رياضة

مستقبل شارف يقسّم المسيرين

مولودية الجزائر

 

 

 لا تزال تداعيات النتائج السلبية التي سجلها فريق مولودية الجزائر في بطولة هذا الموسم مستمرة، فبعد اعلان المدرب شارف رغبته صراحة في رمي المنشفة لعدم قدرته على قيادة الفريق لتحقيق نتائج ايجابية بعد مرور تسع جولات لحد الان، جاء رد فعل سريع من طرف ادارة الفريق التي اتخذت قرارات صارمة وتتمثل في اتفاق اعضاء مجلس الادارة على مراجعة اجور اللاعبين، خاصة وان اكثر أغلبية اللاعبين يتلقون رواتب خيالية تفوق مبلغ 200 مليون سنتيم شهريا، دون أن يقدموا مردودا مقبولا لحد الان مثلما هو الحال بالنسبة للاعب الوسط أمي قراوي والحارس شاوشي وقورمي. وقد استند رئيس مجلس إدارة العميد إلى احد بنود العقد الذي يربط الإدارة باللاعبين والمتمثل في إمكانية مراجعة الأجور في حال تراجع نتائج الفريق وتقديم اللاعبين مردودا باهتا. كما كشف لنا مصدر مقرب من إدارة العميد أن الرئيس حاج طالب توعّد الضرب بيد من حديد ومعاقبة كل لاعب يتهاون في الدفاع عن الوان الفريق مستقبلا. يحدث هذا بعدما بلغ الرئيس حاج طالب مسامعه أن مؤامرة حضّرها اللاعبون في الخفاء ضد المدرب بوعلام شارف، من اجل إبعاده من العارضة الفنية للفريق، على اعتبار أنهم سئموا العمل معه وسياسته المبنية على الانضباط الشديد واللهجة الحادة في التعامل معهم. وإذا كان المدرب السابق لاتحاد الحراش قد ابلغ الرئيس حاج طالب انه لم تعد لديه الرغبة في مواصلة العمل في ظل الأجواء المكهربة ورفض اللاعبين سياسته، فإن اختلافا جديدا طفا إلى السطح في مجلس إدارة العميد بين مؤيد ورافض لبقاء شارف على رأس الجهاز الفني. 

 من جهتهم أنصار المولودية يترقبون على أحر من الجمر ما سيتم اتخاذه من طرف إدارة الفريق، حيث ينوي المئات من المناصرين التنقل إلى التدريبات هذا الأسبوع من اجل الضغط على اللاعبين ومطالبة اللاعبين الذي ليست لديهم الرغبة في حمل ألوان المولودية الرحيل عن الفريق. 

لكن حسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان ادارة العميد قد تنقل تدريبات الفريق هذا الاسبوع إلى ملعب ثكنة الدار البيضاء من اجل تفادي ضغط الأنصار والتحضير لمواجهة الداربي ضد شباب بلوزداد في أحسن الأحوال.

رشيد. بضض

من نفس القسم رياضة