رياضة

خلافات جديدة في الإدارة حول مستقبل الطاقم الفني

مولودية الجزائر

 

 

كشف لنا مصدر مقرب من مجلس إدارة مولودية الجزائر، أن المدرب المساعد عامر بن علي لم يعد يحقق الإجماع في مجلس الإدارة بعدما تسربت أخبار أن اللاعب الأسبق للمولودية كان وراء المشاكل التي طفت إلى السطح هذه الأيام والمتعلقة بخلاف جديد بين المدرب الرئيسي بوعلام شارف واللاعبين. وذهبت بعض المصادر إلى تأكيد أخبار مفادها أن بن علي كان وراء تأمر اللاعبين ضد المدرب شارف وتعمدهم تسجيل التعثرات في الجولات الأخيرة من عمر البطولة بعدما كان الفريق في أوجّ قوته في بداية الموسم. 

.هذه الوضعية جعلت الرئيس حاج طالب يفتح تحقيقا سريا حول الموضوع في الوقت الذي طالب بعض المساهمين بضرورة ابعاد المدرب المساعد عن العارضة الفنية. لكن هذا الاقتراح قوبل بالرفض من طرف المسؤول الأول في مجلس الإدارة الذي طلب تعيين منصب مناجيرا عاما للفريق يقوم بدور رجل المطافئ بين اللاعبين والمدرب ويشكل همزة وصل بين التشكيلة والإدارة.

وعلى صعيد آخر، عادت أمس تشكيلة مولودية الجزائر إلى جو التدريبات استعدادا للقاء الكلاسيكو ضد شبيبة القبائل نهاية هذا الأسبوع. وهو اللقاء الذي يكتسي اهمية بالغة بالنسبة لرفقاء الحارس شاوشي من اجل التصالح مع الأنصار ورد الاعتبار بعد سلسلة من التعثرات. وتعتبر هذه المواجهة خاصة بالنسبة للمهاجم سيد احمد عواج الذي يحاول الثار من فريقه السابق انتقاما من رئيس السابق محند الشريف حناشي الذي دخل معه في خلاف حاد قبل حصوله على وثيقة تسريحه.ومن دون شك سيستغل المدرب بوعلام شارف النزعة التي يملكها المهاجم الوهراني من اجل مباغتة الشبيبة خاصة وان المدرب السابق لاتحاد الحراش عاين المواجهة الأخيرة التي خاضها المنافس القبائلي ضد جمعية وهران. 

هذا وتنوي المدرب وبعلام شارف احدث تغييرات على التشكيلة الاساسية مستغلا عودة كل اللاعبين بما في ذلك المصابين الامر الذي جعل المنافسة تشتعل بين اللاعبين.

 وكان الرئيس حاج طالب ينوي الاجتماع بالمدرب واللاعبين الأسبوع الماضي من اجل معرفة الاسباب الحقيقية التي كانت وراء تراجع نتائج الفريق لكن ذلك الاجتماع تأجل في مناسبتين بسبب عدم اتفاق اعضاء مجلس الادارة حول جدول اعمال الاجتماع.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة