رياضة

"بلوزداد أسرتي الثانية وواجب علي خدمته"

المدرب حسين ياحي يصرح:

 

 

أكد اللاعب الاسبق لفريق شباب بلوزداد والمدرب الحالي للفريق، حسين ياحي انه رفض الانسحاب من العارضة الفنية للنادي البلوزدادي رفقة المدرب الفرنسي زفينكا لأنه يعتبر بلوزداد بيته الثاني ولا يمكنه مغادرته في هذا الظرف بالذات حيث قال "الفريق يمر بقترة جد صعبة وعدم الاستقرار، ولهذا يجب علي الوقوف مع الفريق ومساعدته من اجل الخروج من المرحلة الصعبة التي يعيشها، وهو ما جعلني اتراجع عن قرار الانسحاب رفقة المدرب الفرنسي زفينكا الذي غادر بسبب سوء النتائج" يقلو ياحي الذي اضاف أن انقاذ الفريق هي مامورية الجميع من مسيرين ولاعبين وكذا الأنصار، حيث طالب محبي الفريق ضرورة الوقوف بجانب اللاعبين وتشجيعهم على اعادة الفريق إلى السكة الصحة على حد تعبيره. 

وكانت إدارة شباب بلوزداد قد عينت حسين ياحي مدربا رئيسيا للفريق خلفا للفرنسي فيكتور زفينكا المستقيل من منصبه لسوء النتائج في البطولة المحلية. وقررت إدارة الشباب ترقية نجم الفريق خلال الثمانينات، حسين ياحي، من منصبه السابق كمدرب مساعد للتقني الفرنسي إلى مدرب رئيس وإيلائه كافة الصلاحيات في أول تجربة من هذا النوع يخوضها على رأس الجهاز للفريق العاصمي. وسبق لياحي ( البالغ 54 سنة) أن عمل مساعداً لعديد المدربين، آخرهم الفرنسي زفينكا وقبله محمد حنكوش خلال الموسم الماضي. وسيشرع ياحي، الذي يعد أحد أفضل لاعبي جيل الثمانينات، في مهامه مع الفريق للاستعداد تحسبا لمباراة الفريق المقبلة أمام مولودية بجاية السبت المقبل برسم الجولة الثامنة للرابطة الأولى موبيليس التي ستجري دون جمهور.

 وكان ياحي ألمح في وقت سابق من هذا الأسبوع، في تصريح إذاعي، إلى وجود خلاف بينه وبين المدرب المستقيل حول طريقة اللعب دون تقديم تفاصيل إضافية.

وكان المدرب زفينكا قدم، الإثنين الماضي، استقالته من منصبه بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الداربي العاصمي أمام الجار نصر حسين داي (0- 1) بملعب بولوغين لحساب الجولة السابعة. ويحتل شباب بلوزداد المرتبة الـ15 وما قبل الاخيرة بمجموع 7 نقاط. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة