رياضة

حداد يضغط على لاعبيه للفوز على النصرية

اتحاد العاصمة – نصر حسين داي

 

 

تتواصل تحضيرات فريق اتحاد العاصمة استعدادا للمواجهة المحلية التي سيستقبل فيها أصحاب الزي الاحمر والأصفر، الصاعد الجديد نصر حسين داي غدا الجمعة على ارضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، في لقاء متقدم عن الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. 

وتعتبر هذه المواجهة في غاية الاهمية بالنسبة لحامل اللقب بعد سلسلة من التعثرات جعلت الفريق بعيدا كل البعد عن اصحاب مقدمة الترتيب وأدخلت المدرب الفرنسي هوبارت فيلود في دوامة. وعليه فإن أي تعثر جديد أمام النصرية ستعجل برحيل التقني الفرنسي من على راس العارضة الفنية للاتحاد خاصة وانه صار مغضوبا عليه من طرف الانصار الذين وجهوا له انتقادات لاذعة على خلفية التعادل الذي سجله الفريق في الجولة السابقة عندما استقبل فريق مولودية وهران. من جهته الرئيس ربوح حداد يدرك جيدا أن مامورية فريقه امام النصرية التي طردت النحس في الجولة السابقة ضد الجار شباب بلوزداد، وحاول الرجل الاول في الاتحاد زعزعة لاعبيه من خلال الاجتماع الذي عقده معهم اول امس في قاعة المحاضرات بملعب عمر حمادي ببولوغين حيث طالبهم بضرورة رد الاعتبار وتسجيل فوز جديد في المواجهة المحلية التي ستجمعهم غدا الجمعة ضد الجار نصر حسين داي، من اجل التصالح مع الانصار ورد الاعتبار. وتوعد حداد لاعبيه بالضرب بيد من حديد امام كل لاعب يتهاون في الدفاع عن الوان الفريق كما اكد لهم انه سيمنحهم مكافاءة مالية هامة في ما اذا تمكنوا من تحقيق فوز جديد امام النصرية هذا الجمعة. وتحسبا لهذا الداربي سيسترجع المدرب فيلود خدمات اللاعب يوسف بلايلي الذي استنفذ العقوبة لكن اصابة المدافع المحور شافعي اخلطت اوراق المدرب الفرنسي.

وتبدو مهمة الاتحاد صعبة امام النصرية خاصة وان اشبال المدرب عز الدين ايت جودي حققوا "الديكليك" في الجولة السابقة ضد شباب بلوزداد، وهو الفوز الذي سيمنح شحنة اضافية لرفقاء القائد شريف عبد السلام من اجل تسجيل انتصار جديد في الداربي الثاني على التوالي. وهو ما اكده المدرب ايت جودي الذي قال إن فريقه سيخوض مباراة الاتحاد من اجل الفوز وتأكيد الاستفاقة الحقيقية للنصرية.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة