رياضة

شارف يهدد بالرحيل

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر مقرب من بيت العميد أن المدرب بوعلام شارف هدد لاعبيه بالرحيل عن الفريق في حال ما إذا استمروا في إهدار النقاط داخل وخارج الديار. وحسب ذات المصدر فان المدرب بوعلام شارف يعيش ضغطا رهيبا هذه الايام، بسبب فشله في إحداث انطلاقة قوية في المولودية لحد الان وتقهقره إلى المركز التاسع بمجموع تسع نقاط علما انه ملتزم مع إدارة العميد بعقد حدّد فيه الأهداف والمتمثلة في انهاء الموسم الكروي الحالي ضمن المراكز الثلاثة الاولى. لكن وبعد مرور سبع جولات من انطلاقة البطولة المحترفة تسود حالة التشاؤم في نفوس أنصار العميد حيث يجمع اغلبيتهم انه لا يوجد فرق في المستوى والنتائج مقارنة بتشكيلة الموسم الماضي، الأمر الذي جعل المدرب بوعلام شارف في وضعية غير مريحة ويفكر في الرحيل في حال ما اذا سجل تعثرا جديدا مستقبلا، على اعتبار انه كان المسؤول الأول في اختيار تعداد هذا الموسم عندما سرح أغلبية لاعبي الموسم الماضي وقام باستقدام عدة لاعبين منهم من كانوا في صفوف فريقه السابق اتحاد الحراش على غرار عزي وهندو والمهاجم سيلا. 

ورغم الثقة المطلقة التي يحظى بها المسؤول الأول على العارضة الفنية للعميد من طرف رئيس مجلس إدارة المولودية، حاج طالب، إلا أن ذلك لم يجعل المدرب شارف في وضعية مريحة خاصة وانه يدرك بان بعض المساهمين في الشركة عرضوا فكرة بقائه في ظل تراجع نتائج الفريق وابتعاده عن أصحاب كوكبة المقدمة. 

ويحاول الطاقم الفني للمولودية بقيادة المدرب شارف استغلال تأجيل مباراة الجولة الثامنة المقررة ضد وفاق سطيف، من اجل تصحيح الأخطاء السابقة بالتركيز على العمل الهجومي من اجل استعادة الفعالية للخط الامامي بعدما صار الحلقة الأضعف في التعداد ما جعل الادارة تفكر مبكرا في تدعيم التشكيلة في الميركاتو الشتوي بمهاجمين اثنين.

تجدر الاشارة إلى أن تشكيلة العميد فازت على فريق الحماية المدنية أول أمس بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، حيث شهدت المباراة عودة المدافع حشود إلى التشكيلة الأساسية واستعادة مستواه بعد غياب عن المنافسة دام لأكثر من شهر ونصف.ويبدو أن المدرب بوعلام شارف قد شرع في التحضير للمواجهة التقليدية ضد شبيبة القبائل مبكرا، حيث ينوي احداث تغييرات على التشكيلة الاساسية بمنح الفرصة لبعض العناصر الاحتياطية والتي احتجت عن وضعيتها في الفريق في ظل تراجع رهيب لمردود عدة لاعبين أساسيين.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة