رياضة

حناشي يرفض المثول مجددا أمام لجنة الانضباط

القبضة الحديدية متواصلة بين الفاف ورئيس "الكناري"ّ

 

 

لم يعرف مسلسل الخلاف بين رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي والاتحادية الجزائرية لكرة القدم النهاية بعد حرب التصريحات التي اندلعت مؤخرا على خلفية العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط على النادي القبائلي بسبب وفاة اللاعب الكامروني ايبوسي. 

وفي تطور جديد للأحداث ارسلت لجنة الانضباط، استدعاء آخر لرئيس نادي شبيبة القبائل محمد الشريف حناشي. وألزمت اللجنة حناشي بالمثول أمام مكتبها هذا الخميس، بعد أن تغيّب عن الحضور في الجلسة التي كانت مخصّصة الإثنين. وقالت لجنة الانضباط بأنه في حال تغيّب رئيس "الكناري" مرة أخرى، فستلجأ إلى إصدار أحكام لم تفصح عن فحواها. وكانت لجنة الانضباط قد استدعت حناشي بعد إطلاقه مؤخرا لتصريحات أثارت حفيظة الفاف.

وفي سياق آخر، قالت رابطة الكرة المحترفة، إن مباراة شبيبة القبائل والضيف جمعية وهران ستجرى بملعب "20 أوت" بالعناصر"، وبدون حضور الجمهور. وذلك بسب العقوبة المسلّطة على فريق "الكناري". ويقام اللقاء هذا الجمعة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، ضمن إطار الجولة الثامنة من عمر بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس".

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن الرئيس الشريف حناشي اكد لمقربيه انه لن يمثل امام لجنة الانضباط وسيواصل مقاطعة جلساتها إلى غاية تقليص العقوبة على فريقه.

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة