رياضة

شارف يكسب ثقة الإدارة ويتوعد اللاعبين بثورة في التشكيلة

مولودية الجزائر

 

لم يخف مدرب فريق مولودية الجزائر، بوعلام شارف حالة الغضب واستيائه من لاعبيه جراء الهزيمة التي تلقاها الفريق في الخرجة السابقة إلى بلعباس، إضافة إلى حالة التمرد التي بدأت تظهر في التشكيلة بداية من رد فعل السلبي للمدافع المغترب زغدان في مواجهة اتحاد بلعباس. وحسب ما اسر لنا به احد اللاعبين، فان المدرب شارف صار يمتنع عنى الكلام مع لاعبيه هذا الأسبوع حيث أراد أن يوجه لهم رسالة صريحة انه لا يزال غاضبا على تصرفات بعض اللاعبين وغير راض أيضا على المردود المقدم من طرفهم. لكنه شدد اللهجة مع رفقاء الحارس شاوشي وقال لهم بصريح العبارة " من لا يستطيع الدفاع عن ألوان المولودية فلينسحب ويترك مكانه لبقية زملائه" كما توعد بالضرب بيد من حديد في حق كل لاعب يتجاوز الخطوط الحمراء مذكرا إياهم انه لن يقبل مثل التصرف الذي قام به المدافع زغدان. ورغم اعتذار هذا الأخير عمّا بادر منه إلا أن المدرب شارف توعّده بإبعاده م التشكيلة الأساسية في المواعيد القادمة، بداية من المواجهة المقبلة والتي تتعلق بالمواجهة التقليدية ضد شبيبة القبائل. وهي المباراة التي ينتظر أن يحدث فيها المشرف الأول على العارضة الفنية للمولودية، تغييرات على التشكيلة الأساسية على اعتبار أن المدرب شارف لم يجد لحد الآن التشكيلة المثالية التي يتنافس بها على لقب البطولة، وهو ما جعل حالة القلق تنتاب أنصار العميد، في الوقت الذي حظي المدرب السابق لاتحاد الحراش بثقة الرئيس حاج طالب. 

وعلى صعيد آخر، كشف لنا مصدر مدرب من إدارة العميد أن المدرب بوعلام شارف رحب بفكرة الاستقبال في ملعب الرويبة في حال اتفاق إدارة العيد مع مسؤولي بلدية الرويبة. من جهتهم لاعبو مولودية الجزائر انقسموا بين معارض ومؤيد لفكرة الاستقبال في ملعب الرويبة. 

هذا وسيستغل المدرب شارف تاجيل مباراة فريقه ضد وفاق سطيف هذا السبت من اجل برمجة لقاءات ودية يحافظ خلالها لاعبوه على جو المنافسة حيث واجه أمس فريق الحماية المدنية. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة