رياضة

"سوسطارة" أمام حتمية الفوز

اتحاد العاصمة – مولودية وهران

 

 

يسعى فريق اتحاد العاصمة إلى وضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي سجلها في المواجهات الثلاثة الاخيرة من عمر البطولة عندما يستقبل اليوم فريق مولودية وهران على ارضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، لحساب الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وتحذو رفقاء القائد خوالد رغبة قوية من اجل تحقيق الانتصار وتسجيل انطلاقة جديدة يتم التصالح بها مع الانصار بعد الانتقادات العديدة التي طالت اللاعبين وكذا المدرب الفرنسي هوبار فيلود. 

وتحسبا لهذه المواجهة سيستعيد الاتحاد خدمات المدافع بدبودة بعدما تعافى من الاصابة مثلما هو الحال بالنسبة لزين الدين فرحات الذي اكد جاهزيته وسيعطي دعما اضافيا للهجوم. 

وتبدو كل الروف في صالح النادي العاصمي من اجل تسجيل الفوز خاصة وان رفقاء زماموش تعودوا على الفوز امام مولودية وهران داخل وخارج الديار. لكن هذه المرة المأمورية لن تكون سهلة بعد الانطلاقة الجديدة التي سجلها النادي الوهراني بقيادة المدرب الفرنسي جون ميشال كفالي الذي قاد الفريق الوهراني إلى فوز في الجولة السابقة امام امل الاربعاء ويريد اعادة نفس السيناريو ضد حامل اللقب. وسيحاول التقني الفرنسي الاستثمار في مشاكل الفريق العاصمي ومحاولة العودة بنتيجة إيجابية. وهو ما أكده مدرب مولودية وهران ميشال كفالي للاعبيه طيلة الأسبوع. مؤكدا لهم أن المباراة في متناولكم وعليكم تحقيق الفوز "لأنني متأكد أن المنافس يعيش أوضاعا نفسية سيئة وسيلعب تحت ضغط قوي. لهذا يجب استغلال كل العوامل التي في صالحنا". كما كشف كفالي لأشباله أنه يريد ثلاث نقاط "حتى نواصل سلسلة لنتائج الإيجابية". على صعيد التشكيلة فأن المدرب قد يعتمد على نفس التركيبة البشرية التي واجهت النصرية في آخر مباراة. وقد يكون عمور الجديد في قائمة الـ 18. كما تأكد غياب بهلول وجدان. كما علمنا من مصدرنا أن رئيس الفريق وعد لاعبيه بمنحة مغرية في حال العودة بالنقاط الثلاث من العاصمة. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة