رياضة

شارف يضبط اليوم التشكيلة التي تواجه "المكرة"

مولودية الجزائر

 

 

يضع اليوم مدرب فريق مولودية الجزائر آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي يواجه بها فريق اتحاد بلعباس هذا السبت لحساب الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وهي المواجهة التي يراهن عليها المدرب بوعلام شارف كثيرا من اجل إعادة هيبة الفريق وبعث التنافس على لقب البطولة بعد حالة الشك التي انتابت الأنصار عقب التعثر السابق ضد جمعية وهران. واستعدادا لمواجهة اتحاد بلعباس سيركز المدرب شارف في الحصة التدريبية الأخيرة على الجانب التكتيكي، وإخضاع المهاجمين لبرنامج عمل خاص قصد إعادة الفعالية للهجوم الذي كان محل انتقادات وصار الحلقة الأضعف في التعداد. وكان العميد قد أنهى أول أمس سلسلة المواجهات الودية عندما تعادل ضد فريق سطاوالي بهدف لمصله سجل هدف المولودية المهاجم مصطفى جاليت. وينتظر ان تعرف تشكيلة مولودية الجزائر في لقاء السبت بعض التغييرات في ظل غياب مبينغي عن الفريق بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده الغابون في حيث يفكر المدرب شارف في إقحام عزي في محور الدفاع من اجل تامين القاطرة الخلفية. 

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان المدافع حشود لن يرافق الفريق إلى بلعباس بسبب النتائج غير المطمئنة التي أثبتتها الفحوصات الأخيرة والتي ستجبر ابن الشلف على تأجيل عودته إلى المنافسة الرسمية. وعن مواجهة اتحاد بلعباس، كد المهاجم سيد أحمد عوّاج أن لا خيار أمامهم سوى تحقيق الفوز في خرجتهم إلى بلعباس مشيرا إلى العمل الكبير الذي خضع له الفريق طيلة فترة توقف البطولة خاصة على مستوى الهجوم بعدما اجرى الفريق ثلاث مواجهات ودية". الجميع في الفريق عازم على تحقيق انطلاقة جديدة في مواجهة اتحاد بلعباس لأنّنا بحاجة إلى انتصار يعيدنا إلى الطريق الصحيح وأظن أن كل الظروف في صالحنا من اجل تسجيل نتيجة ايجابية" يقول عواج. 

 وعلى صعيد آخر، كشف لنا مصدر مسؤول في إدارة العميد أن الرئيس حاج طالب سيلتقي الأحد القادم مسؤولي بلدية الرويبة من اجل ابرام اتفاق حول إمكانية استقبال العيد منافسيه في البطولة في الملعب البلدي للرويبة، سيما وان الرجل الاول في المولودية انبهر بأرضية ميدانه المعشوشبة طبيعيا. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة