رياضة

غوركوف يواصل شحن أشباله لمواجهة مالاوي

التحضيرات تسير في أحسن الظروف

 

استأنفت صبيحة الأمس التشكيلة الوطنية تدريباتها بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى تحت إشراف الناخب الوطني كريستيان غوركوف بعد أن منح هذا الأخير أشباله يوم أول أمس كراحة لهم بعد الإعياء والإرهاق الذي نال منهم بسبب مباراة مالاوي التي فازوا بها 2/0 والرحلة الطويلة من بلانتير، هذا وعرفت تدريبات الخضر التي حضرها جميع اللاعبين جوا مميزا بين كافة العناصر كما ركز التقني الفرنسي على الجانب التكتيكي وكذا على الاسترجاع ليكون رفقاء القائد مدحي لحسن في أحسن أحوالهم سهرة الأربعاء في مباراة الإياب أمام ذات المنافس لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا للأمم المقرر انطلاق فعالياتها مطلع 2015 بالمغرب.

 

وكان المنتخب الوطني قد عاد فجر الأحد إلى أرض الوطن قادما من بلانتير على متن طائرة خاصة، حيث كان في انتظاره رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة وبعض الوجوه الرياضية إضافة إلى عدد من الأنصار وعشاق الراية الوطنية.

 

حصتان تدريبيتان بتشاكر ومنطقة مفتوحة للإعلام

ودخل الخضر ابتداء من يوم أمس في الأجواء الرسمية لتحضير مباراة مالاوي سهرة الغد بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015، ومن المقرر أن يجري الحصتين المقبلتين بملعب تشاكر الذي يحتضن المواجهة حيث كانت أولاها عشية الأمس التي عرفت قبل بدايتها منطقة مختلطة للسماح للإعلاميين من الاحتكاك باللاعبين وطرح الأسئلة على العناصر الوطنية فيما يخص أجواء التحضيرات والمقابلة المنتظرة والأهداف المسطرة التي يسعون لتجسيدها. وبعد ثلاث جولات من المرحلة التصفوية، يتصدر محاربو الصحراء المجموعة الثانية بتسع نقاط مقابل ست نقاط لمالي وثلاث لمالاوي بينما تقبع أثيوبيا بالصف الأخير بدون رصيد.

 

قورمي متواجد مع الخضر منذ الأحد واندمج سريعا

انضم خالد قورمي مهاجم مولودية الجزائر إلى معسكر منتخب الجزائر قبل استضافة مالاوي في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2015 يوم الأربعاء المقبل. وكان من المفترض أن ينضم قورمي لتشكيلة كريستيان غوركوف قبل اللعب في ضيافة مالاوي السبت المنصرم بعدما استدعاه المدرب السابق لنادي لوريان الفرنسي وذلك من أجل تعويض غياب الثنائي المصاب رياض بودبوز وهلال العربي سوداني بيد أن المهاجم السابق لوفاق سطيف لم يتمكن من السفر بسبب عدم قدرته على استخراج تأشيرة دخول الأراضي المالاوية. وفي ذات السياق أبدى خالد قورمي ارتياحا كبيرا في التدريبات التي خاضها رفقة باقي العناصر الوطنية حيث عبر عن سعادته الكبيرة بالتواجد ضمن تشكيلة منتخب المحاربين كما أبدى تجاوبا كبيرا مع الرفقاء واندمج سرعا في المجموعة الأمر الذي من المنتظر أن يستفيد منه مدرب الخضر للزج به وإشراكه في اللقاء المقبل أمام منتخب مالاوي سهرة غد الأربعاء.

30 ألف تذكرة ستطرح للبيع بداية من صبيحة اليوم

 

تعتزم إدارة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة طرح نحو 30 ألف تذكرة لمباراة الجزائر ومالاوي، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2015 بالمغرب.

ومن المقرر أن يشرع ببيع هذه التذاكر بسعر 30 يورو ابتداء من صباح الثلاثاء المقبل على مستوى الملعب.

وبعد ثلاث جولات من المرحلة التصفوية، تتصدر الجزائر المجموعة الثانية بتسع نقاط مقابل ست نقاط لمالي وثلاث لمالاوي بينما تقبع أثيوبيا بالصف الأخير بدون رصيد.

عبد الرزاق. ب

من نفس القسم رياضة