رياضة

إدارة أسفي المغربي تطلب خدمات ايت جودي

بعد استقالته من تدريب النصرية

 

 

دخلت إدارة أولمبيك أسفي في مفاوضات جادة مع المدرب الجزائري عز الدين آيت جودي لقيادة الفريق الأول. وبلغت المفاوضات أشواطا هامة، حيث يسعى مسؤولو الفريق للاستفادة من خبرة آيت جودي الذي سبق أن درب في الدوري المغربي، حيث كانت آخر تجاربه نادي المغرب الفاسي الذي دربه في الموسم ما قبل الماضي. وكانت إدارة أولمبيك آسفي قد أقالت هذا الأسبوع المدرب التونسي لطفي رحيم بسبب النتائج السلبية التي سجلها الفريق في الدوري المغربي، حيث خسر الفريق الأسفي في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري المغربي للمحترفين.

 ويتواجد أيضا في القائمة المحتملة لتدريب أولمبيك أسفي، المغربي مصطفى مديح، غير أن آيت جودي يبقى الأقرب لتحمل هذه المسؤولية.

تجدر الاشارة إلى ان ايت جودي قدم استقالته من تدريب فريق نصر حسين داي الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الاولى بسبب استمرار الفريق في حصد النتائج السلبية آخرها الهزيمة 0/1 أمام مضيفه مولودية وهران في الجولة السادسة من دوري المحترفين الجزائري (موبيليس). 

ويتذيل الوافد الجديد إلى دوري الأضواء الترتيب العام برصيد نقطتين من تعادلين وأربع هزائم. ويعد آيت جودي خامس مدرب يبتعد عن فريقه خلال بداية الموسم الجاري بعد كل من الفرنسي آلان ميشيل مع الساورة والبلجيكي بروس هوغو مع شبيبة القبائل ومحمد مخازني مع أمل الأربعاء وشريف الوزاني مع مولودية وهران.

وعن مغادرته النصرية اكد ايت جودي ان الفريق بحاجة إلى مدرب جديد من اجل اعطاء انطلاقة جديدة للفريق بعدما فشل في تحقيق اول انتصار له ومسايرة ايقاع البطولة المحترفة الاولى حيث قال "ربما المشكل الذي يعاني منه نصر حسين داي يكمن في المدرب، والفريق بحاجة إلى قائد سفينة جديد قد تكون على يده الحلول السريعة، التي تمكن الفريق من تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها وامتنى من كل قلبي ان يكون المدرب الجديد صاحب الديكليك" يقول ايت جودي. وفيما يتعلق بوجهته القادمة أضاف "في الوقت الحالي لا أفكر في وجهاتي القادمة لأنني بحاجة إلى وقت من اجل التخلص من التعب بعد التجربة التي خضتها مع فريقي نصر حسين داي". واعتبر المدرب السابق لشبيبة القبائل ان تشكيلة النصرية تملك لاعبين يتمتعون بالمهارة الفنية العالية، ولكن تنقصهم الخبرة التي سيكتسبونها مع مرور الوقت" على حد تعبيره. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة