رياضة

العميد يرفض التنازل على نقاط "لازمو"

مولودية الجزائر – جمعية وهران

 

يخوض فريق مولودية الجزائر، هذا المساء، لقائه الثالث له هذا الموسم على ارضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، عندما يستقبل الصاعد الجديد فريق جمعية وهران لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستعلب يوم الخميس بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

ويريد أشبال المدرب بوعلام شارف تسجيل فوزهم الثالث في بولوغين يصنعون به فرحة الأنصار قبل 48 ساعة عن مناسبة العيد. واستعدادا لهذا اللقاء، يتمتع لاعبو المولودية بمعنويات جد مرتفعة رغم تضييعهم فوزا كان في متناولهم خلال خرجتهم السابقة إلى مولودية بجاية. 

 وحسب أما اكده لنا أغلبية اللاعبين فإنّ الوجه الحقيقي للفريق سيظهر بداية من الجولة الخامسة، وعليه فان أنصار المولودية ينتظرون فوزا بالنتيجة والأداء ضد جمعية وهران. وهو ما يريده اللاّعبون حيث أكد المهاجم الغيني سيلا أن كل الظروف مساعدة على العودة إلى سكة الانتصارات، مشيرا انه ضيع مع زملائه فوزا كان في متناولهم في خرجتهم السابقة إلى بجاية. "سينخوض مواجهة "لازمو" في ملعبنا وأمام جمهورنا، ولا مجال للخطاء سنحترم المنافس الذي يحسن اللعب خارج الديار ويملك في صفوفه لاعبين يتمتعون بفرديات، فأنا مهاجم ومهمتي التسجيل ولهذا سأسعى جاهدا من اجل قيادة فريقي للفوز واستغلال الفرص التي تتاح لي، فلا يهم من يسجل في مثل هذه المواجهات بقدر اهمية تحقيق الانتصار والبقاء مع فرق مقدمة الترتيب" يقول سيلا. هذا وقد يحدث المدرب بوعلام شارف بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية خلال لقاء اليوم، حيث سيعود أمير قراوي إلى منصبه الأساسي بعد استنفاذ العقوبة، كما ينتظر ان يحول المدافع عزّي إلى محور الدفاع بعد الانتقادات العديدة الموجهة للثنائي أكساس وبرشيش. ورغم تأثر الحارس فوزي شاوشي بقرار استبعاده من القائمة التي أعلن عنها المدرب الوطني كريستيان غوركوف تحسبا لمواجهتي مالاوي في تصفيات كاس أمم افريقيا، إلا أن شارف يراهن على خدماته في مواجهة المعية الوهرانية. 

من جهتها ادارة العميد قامت امس بتسوية مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل عيد الاضحى في مبادرة من شانه ان ترفه معنويات زملاء قورمي في مباراة اليوم. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة