رياضة

شارف يجدد الثقة في الحارس شاوشي

مولودية الجزائر

 

 

تلقى لاعبا فريق مولودية الجزائر، الحارس فوزي شاوشي ولاعب الوسط أمير قراوي تعاطفا كبيرا من طرف زملائهما اللاعبين، بعدما استغنى المدرب الوطني، الفرنسي كريستيان غوركوف عن خدماتهما خلال التربص الطي سيجريه الخضر استعدادا لمواجهتي مالاوي في تصفيات كاس امم افريقيا 2015 بالمغرب. 

وكان الحارس شاوشي اشد تأثيرا من زميله قراوي بهذا الإبعاد الأمر الذي جعل المدرب وبعلام شارف يتوجه إليه ويتحدث مع على انفراد من اجل رفع معنوياته وحثه على التركيز أكثر في العمل قصد العودة مجددا إلى صفوف الخضر من الباب الواسع. ويرى المتتبعون ان ابعاد الحارس شاوشي وإعادة الحارس دوخة كان منطقيا بالنظر للمستوى المتواضع الذي قدمه حارس المولودية في الجولات الخمس التي خاضها الفريق لحد الآن في البطولة وتلقيه سبعة أهداف كاملة. وقد رفض الحارس شاوشي التعليق عن قرار ابعاده من المنتخب الوطني وظهر امس انه جد متاثر بذلك القرار. ورغم الحالة النفسية الصعبة التي يعيشها ابن مدينة برج منايل إلا ان المدرب بوعلام شارف جدد الثقة في حارسه شاوشي الذي سيكون أساسيا في المواجهة التي سيخوضها العميد غدا الخميس ضد الصاعد الجديد جمعية وهران. 

من جهته تأسف لاعب وسط ميدان مولودية الجزائر أمير قراوي لاستبعاده من تشكيلة المنتخب الوطني تحسبا للقاء ملاوي حيث قال "تأسفت لغيابي عن مواجهة ملاوي ولكنني لن استسلم وسأواصل العمل من اجل تسجيل عودة قوية للمنتخب الوطني مستقبلا، قلا تزال هناك مواعيد هامة قبل نهائيات كاس أمم افريقا بالمغرب وسأعمل جاهدا حتى الفت أنظار المدرب غوكوف مستقبلا" يقول قراوي. وحول ما إذا كان هذا الابعاد سيؤثر على مردوده في مواجهة جمعية وهران، أضاف قائلا "أبدا فتواجدي خارج قائمة المنتخب الوطني ليست نهاية العالم، فأنا متعاقد مع مولودية الجزائر وعلي الدفاع عن الوان هذا الفريق بكل ما املك من إمكانيات خاصة وان تحديات كبيرة في انتظارنا في البطولة المحلية وكذا خلال المنافسة الإفريقية" يقول قراوي. 

 وعلى صعيد اخر سيضع المدرب بوعلام شارف اليوم اخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها غدا جمعية وهران، حيث سيعود المدافع عزي إلى منصبه في محور الدفاع مع إشراك قراوي في الوسط بينما سيكون الغاني صاكي جاهزا لإعطاء الدعم الإضافي للهجوم بعدما تعافى نهائيا من الإصابة. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة