رياضة

قمة ملتهبة بين الأتلتيكو وجوفنتوس

دوري أبطال أوروبا:

 

 

يحاول حامل اللقب ريال مدريد الاسباني لتأكيد بدايته القوية عندما يحل هذا المساء، ضيفاً على لودوغوريست البلغاري، فيما يطمح ارسنال إلى التعويض امام غلطة سراي التركي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تشهد قمة نارية بين اتلتيكو مدريد الوصيف، وجوفنتوس الايطالي.

في المباراة الاولى، يخوض ريال مدريد اختباراً محفوفاً بالمخاطر أمام مضيفه لودوغوريست الذي فاجأ الجميع في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بخسارته بصعوبة أمام ليفربول الانكليزي 1-2.ويحل النادي الملكي بكامل ترسانته النجومية بالعاصمة البلغارية صوفيا وكله أمل في مواصلة صحوته وانتصاراته المتتالية وبدايته القوية في المسابقة التي يحمل لقبها والرقم القياسي في عدد الألقاب بها (10) بعدما كان اكتسح بال السويسري 5-1.

واستعاد ريال مدريد توازنه بعد خسارتين متتاليتين أمام مضيفه ريال سوسييداد (2-4) وضيفه اتلتيكو مدريد (1-2) فصب جام غضبه في بال (5-1) وديبورتيفو لا كورونيا (8-2) والتشي (5-1) وفياريال (2-0).ولن يكون رونالدو الخطر الوحيد أمام الضيف الجديد على المسابقة القارية، لان صفوف النادي الملكي مدججة بالنجوم أبرزها الويلزي غاريث بايل والكولومبي خاميس رودريغيز والفرنسي كريم بن زيمة. لكن النادي البلغاري الذي خرج الموسم الماضي من دور الـ16 لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، لن يكون لقمة سائغة أمام رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي خاصة بعد الأداء المبهر أمام ليفربول في الجولة الأولى بالإضافة إلى انه سيخوض مباراة تاريخية هي الثانية له في المسابقة ولو أنها لن تقام على ملعبه الذي يتسع لـ8 الاف متفرج حيث اعتبره الاتحاد الأوروبي غير ملائم لاستضافة المباريات القارية. وستقام المباراة على الملعب الوطني في صوفيا.

الوكالات

 

البرنامج

الأربعاء 1 أكتوبر 2014

 

المجموعة 1 :

 مالمو (السويد) - أوليمبياكوس ( اليونان)

 أتلتيكو مدريد ( أسبانيا )-جوفنتوس ( إيطاليا) 

المجموعة 2 :

 بازل (سويسرا) -- : -- ليفربول ( إنجلترا )

 لودوغوريتس رازغراد (بلغاريا) -ريال مدريد (اسبانيا)

المجموعة 3

 زينيت سان بيترسبورغ

...

 

من نفس القسم رياضة