رياضة

عودة مبينغي تريح مدرب العميد قبل لقاء "لازمو"

جاليت وياشير وصاكي ضمن قائمة المسرحين

 

 

تتواصل تحضيرات فريق مولودية الجزائر، استعدادا للمواجهة القادمة التي سيستقبل فيها العميد تشكيلة جمعية وهران بملعب عمر حمادي ببولوغين، هذا الخميس في لقاء الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وهي المباراة التي يبحث فيها رفقاء المهاجم قورمي عن الفوز الثالث لهم هذا الموسم بعدما فشلوا في العودة بكامل الزاد خلال الجولة السابقة التي نزل فيها الفريق ضيفا على مولودية بجاية. ورغم الإنتقادت التي وجهها المدرب بوعلام شارف للاعبين بسبب تضييعهم الفوز الذي كان في متناولهم إلاّ أن الفريق يتدرب في أجواء حماسية مميّزة، وتحذو اللاعبين إرادة قوية قوية من أجل إهداء الأنصار ثالث انتصار قبل مناسبة عيد الأضحى. واستعدادا لمواجهة جمعية وهران سيكون أمام الطاقم الفني للمولودية عدة اختيارات في جميع الخطوط، خاصة وان لاعب الوسط الغابوني مبينغي بدّد كل المخاوف وعاد إلى التدريبات بصفة عادية بعدما اشتكى من إصابة تلقاها خلال لقاء مولودية بجاية.

من جهة أخرى، أشعل المدرب شارف التنافس على المناصب الأساسية وهذا بعدما منح الفرصة للمغترب بن براهم والذي قدم مردودا ايجابيا خلال المواجهة التي خاضها العميد ضد مولودية بجاية. كما أن المدرب شارف ينوي إعادة المدافع عزي إلى محور الدفاع بعدما اكتشف أن الاعتماد على الثنائي أكساس وبرشيش لم يمنح الإضافة نظرا لعدم تأقلم اللاعبين فيما بينهما، وكانت المواجهة الأخيرة أمام مولودية بجاية بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس وجعلت المدرب شارف يبحث عن بدائل في الدفاع حيث تلقى العميد لحد الآن سبعة أهداف في خمس جولات خاضها الفريق في البطولة. 

وعلى صعيد آخر، كشف لنا مصدر مثرب من الطاقم الفني للعميد، أن المدرب بوعلام شارف يصر على استقدام مهاجم إضافي في الميركاتو الشتوي من أجل إعطاء الفعالية للخط الأمامي. وحسب ذات المصدر فان الهاجم مصطفى جاليت وسامي ياشير وكذا الغاني صاكي متواجدون في قائمة اللاعبين المسرحين، حيث ينوي المدرب شارف إعطاء دماءا جديدة للفريق. وعن المباراة القادمة أكد المهاجم عواج أنه سيبحث عن الانتصار الثالث لفريقه هذا الموسم ضد جمعية وهران "علينا تدارك النقطتين اللتين ضيعناهما في الموعد السابق وأظن ان كل الظروف ستكون في صالحنا من اجل تسجيل الفوز" يقول عواج. 

 رشيد. ب

 

من نفس القسم رياضة