رياضة

شارف يعاتب لاعبيه على تضييع الفوز في بجاية

مولودية الجزائر

 

 

لم يكن مدرب فريق مولودية الجزائر بوعلام شارف راضيا على نقطة التعادل التي عاد بها فريقه أول أمس في خرجته إلى مولودية بجاية لحساب الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

ووجه مدرب العميد انتقادات لاذعة للاعبيه في غرق حفظ الملابس قبل العودة إلى العاصمة، معاتبا إيّاهم عن تضييعهم الفوز كان في متناولهم خاصة وان تشكيلته أحرزت التقدم في مناسبتين ولكنهم لم يعرفوا كيف يحافظون على تقدمهم. ولم يخص شارف بالذكر اللاعبين بالاسم وتحدث عن الفريق بصفة عامة، مشيرا إلى الفرصة العديدة التي ضاعت في الهجوم وقا لهم بالحرف الواحد "كنتم قادرون على فتل المباراة في مرحلتها الأولى لو أحسنتم استغلال الفرص التي أُتيحت لكم". واعتبر المسؤول الأول على العارضة الفنية للعميد ان سيناريو مباراة النصرية قد تكرر في لقاء مولودية بجاية، وهو ما جعل رفقاء الحارس شاوشي يفشلون مرة أخرى في تسجيل أول انتصار لهم خارج الديار، ليستقر رصيد الفريق في المركز الرابع برصيد 8 نقاط. 

وعلى ذكر الحارس فوزي شاوشي فإن مستواه مع المولودية لحد الان صار يثير جدلا واسعا في أوساط الأنصار الذين صار بعضهم يطالب بمنح الفرصة للحارس الثاني جميلي، خاصة وان ابن مدينة برج منايل تلقى لحد الآن سبعة أهداف من مجموع خمس لقاءات خاضها الفريق في البطولة. يحدث هذا في الوقت الذي يحظى الحارس الأول لعرين المولودية بثقة المدرب الوطني، الفرنسي كريستيان غوركوف. 

من جهته المدرب المساعد عامر بن علي تأسف لتضييع فريقه الفوز في بجاية وقال ان مستوى التشكيلة تحسن كثيرا مقارنة بالمواجهات السابقة التي خاضها الفريق في البطولة ولكن هناك بعض الهفوات والأخطاء يجب تداركها من اجل تجديد العهد مع الانتصارات في الجولة القادمة، يقول بن علي. 

وينتظر ان يستقبل العميد في الجولة السادسة التي تم برمجتها يوم الخميس القادم بسبب مناسبة عيد الأضحى، الصاعد الجديد جمعية وهران على أرضية ملعب عمر حمادي بيولوغين. وهي المباراة التي ستشهد عودة لاعب الوسط أمير قراوي الذي سيستنفذ العقوبة بعدما تعرض للطرد في الجولة الرابعة ضد شبيبة الساورة.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة