رياضة

القمة في بولوغين وإثارة في زبانة

الجولة الخامسة للرابطة المحترفة الأولى

 

 

تلعب اليوم مجريات بقية لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بإجراء ست مباريات، بعدما اجري أمس لقاء النصرية بضيفه فريق شبيبة القبائل. 

وستكون الأنظار كلها مشدودة نحو ملعب عمر حمادي ببولوغين الذي سيحتضن الداربي العاصمي بين الجارين اتحاد الجزائر واتحاد الحراش وبعد 25 مواجهة دون هزيمة سقط اتحاد الجزائر في الجولة الفارطة على يد أمل الأربعاء بثنائية نظيفة, وهي النتيجة نفسها التي فاز بها "الحراشية" في الأسبوع السابق والتي تجعلهم يدخلون الميدان بنشوة الفوز لاغير. 

وتسعى مولودية وهران صاحب المركز 13 , إلى محو آثار هزيمتها في الحراش أمام الاتحاد المحلي (0- 2) في الجولة السابقة وهو ما سيصعب من مهمة شباب قسنطينة الذي يتصدر الترتيب بـ10 نقاط. وسيكون اولمبي الشلف على موعد مع مواجهة محلية أمام الصاعد الجديد جمعية وهران بملعب بومزراق. الفريقان حققا تعادلا وسيدخلان من اجل إحراز نتيجة مرضية, فإذا كان الاولمبي قد خطف نقطة من شبيبة القبائل الجولة السابقة فان الجمعية عجزت في فك شفرة ضيفها السابق مولودية بجاية وبهذا فهي مطالبة بالاستفاقة مجددا في هذا الداربي. 

وستشد المولودية العاصمية الرحال إلى بجاية لمواجهة المولودية المحلية أملا في العودة إلى الديار بنقطة على الأقل أمام تشكيلة صلبة اثبتت جدارتها بعدما عادت خارج الديار بالتعادل أمام جمعية وهران وكانت على اعتاب الفوز. 

في حين تلتقي مولودية العلمة بالضيف شباب بلوزداد بملعب مسعود زوغار لكن "البابية" ستكون محرومة من جمهورها بسبب العقوبة المسلطة عليها وهي ما تمثل فرصة امام الشباب لـ"وضع الكرة على الأرض" واللعب دون ضغط لتعويض التعادل داخل الديار امام اتحاد بلعباس. 

هذا الفريق سيستضيف امل الاربعاء في مواجهة تعد بالكثير خاصة وأن الأمل بات يقدم كرة جميلة ونتائج جيدة داخل وخارج الديار, كما كان له الفضل في اسقاط "كبرياء" اتحاد الجزائر الذي انهزم على يد "الزرقاء" في الجولة السابقة بعد قرابة 7 ا شهرا دون خسارة. في حين فقد تم تأجيل لقاء شبيبة الساورة بالضيف وفاق سطيف بسبب انشغال الوفاق بالمنافسة القارية. 

رشيد. ب

 

البرنامج

بحاية: م. بجاية – م. الجزائر(سا:19. 00)

وهران: م. وهران – ش. قسنطينة(سا:19. 00)

بولوغين: ا. الجزائر – ا. الحراش(سا:17. 45)

العلمة: م. العلمة – ش. بلوزداد (سا:19. 00)( بدون جمهور)

بلعباس: ا. بلعباس – أ. الأربعاء(سا:17. 45)

الشلف: أ. الشلف – ج. وهران(سا:19. 00)

ش. الساورة – و. سطيف (مؤجل)

 

من نفس القسم رياضة