رياضة

سوسطارة تبحث عن ثاني انتصار في الداربي

اتحاد العاصمة – اتحاد الحراش

 

يحتضن ملعب عمل حمادي ببولوغين هذه الامسية مباراة محلية خالصة تجمع اتحاد العاصمة والضيف اتحاد الحراش في لقاء الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. 

ويراهن اصحاب الارض على تسجيل ثاني انتصار لهم في الداربي بعد الهزيمة المرة التي تلقاها الفريق في الجولة السابقة خلال خرجته إلى أمل الاربعاء. وينتظر ان تعرف تشكيلة الاتحاد بعض التغييرات على غرار المهاجم ناجي المصاب شانه في ذلك شان المتألق فرحات. ويراهن رفقاء المدافع خوالد على عاملي الارضية والجمهور من اجل تسجيل الانتصار الثاني في لقاءات الداربي. 

من جهته المدرب فيلود اكد أن الاخيار أمام فريقه سوى تسجيل الفوز والعودة مجددا لسلسلة النتائج الايجابية خاصة وانه كان تحت الضغط وانتقادات الانصار في المدة الاخيرة. 

من جهته اتحاد الحراش سيكون على موعد مع أول داربي عاصمي له في الموسم عندما يواجه اتحاد العاصمة. وينتظر أن تعرف المواجهة عودة مسعود غربي الغائب في الجولة الماضية بداعي الاصابة كما يتوقع أن يغير المدرب الأول الرسم الذي سيتبعه في هذه المقابلة حيث ينوي التضحية بالمهاجم طيايبة على أن يضيف لاعبا اضافيا في الوسط رفقة كل من ايت واعمر وأمادا وذلك للتقليل من الأخطاء الدفاعية التي ظهرت بصورة واضحة منذ بداية الموسم الرياضي. بالموازاة مع ذلك فأن مصادرنا أشارت أن الفريق ربط الاتصال باللاعب الدولي السابق بلعيد الذي يتواجد في مشاكل مع ناديه الصفاقسي التونسي وتريد الادارة الاعتماد عليه في الفترة الحالية لتعويض بكايوكو غير المؤهل. جدير ذكره، أن الاجتماع الفني الذي أقيم أول أمس بين مسيري الفريقين مع الأمن قد أفضى لمنح أنصار الصفراء 500 تذكرة فقط وهو الأمر الذي لم يعجبهم وطالبوا بأكثر من 1000 تذكرة بما أن القانون يؤكد على حصول الضيف على عشرة بالمئة من السعة الاجمالية للملعب. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة