رياضة

شارف يجدد الثقة في هندو ويصر على الفوز في بجاية

مولودية الجزائر

 

 

حظي متوسط ميدان مولودية الجزائر، كريم هندو بثقة مدربه بوعلام شارف بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها اللاعب من طرف الأنصار خلال المواجهة التي جمعت العميد بشبيبة الساورة السبت الماضي. وقد استغل المدرب شارف عودة اللاعب هندو من تربص المحليين أمس من اجل الحديث مع اللاعب على انفراد حيث قام برفع معنوياته وحثه عل مواصلة العمل بجدية وعدم الاكتراث كثيرا لما يقوله الأنصار، وهي رسالة بدت واضحة أن المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد سيجدد ثقته في اللاعب السابق لاتحاد الحراش في الخرجة التي سينزل فيها العميد ضيفا على مولودية بجاية هذا السبت برسم الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 

ويعتبر هندو ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب شارف الذي وعليه لا يريد مدرب المولودية إحداث تغييرات عديدة في المواجهة القادمة خاصة على مستوى وسط اليدان الذي سيكون محروما كما هو معلوم من خدمات اللاعب أمير قراوي. وعن الانتقادات التي طالته من طرف الأنصار أكد هند وان أي لاعب كرة قدم معرّض للانتقادات ويجب ان يكون دائما عند حسن ظن جمهوره ويقدم لهم الافضل. واعتبر عند وان تلك الانتقادات ستزيده اصرارا على بذل مجهود اكبر بداية من المباراة القادمة ضد مولودية بجاية. وهي المباراة التي يصر المدرب شارف على الفوز بها حيث ركز أمس على العمل الهجومي من اجل إيجاد الوصفة الناجحة التي يباغت بها المدرب عبد القادر عمراني. 

من جهتها ادارة العميد رصدت مبلغ 12 مليون سنتيم لكل لاعب نظير العودة بكامل الزاد من بجاية. 

وفي سياق آخر، رفض المدرب بوعلام شارف التدخل في القانون الداخلي الذي سنته الإدارة وقدمت نسخة منه لكل لاعب قصد التوقيع عليه. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان بعض اللاعبين لم يتقبلوا بعض النقاط على غار سلّم المنح. 

من جهة أخرى، استأنف المهاجم الغاني أتو صاكي التدريبات مع المجموعة بعدما تعافى من الإصابة التي كان يشكو منها، لكنه لن يكون جاهزا لموعد هذا السبت بسبب تاخره في التحضيرات من جهة وعدم اقتناع المدرب شارف كثيرا بمستواه حيث لايزال بتصدر القائمة الاولية للمسرحين في الميركاتو الشتوي القادم. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة