رياضة

أورينال يغادر إلى فرنسا والإدارة تتوعده بعقوبات

اتحاد العاصمة

 

 

 قررت ادارة اتحاد العاصمة تسليط اقصى العقوبات على اللاعب المغترب أكيم أورينال الذي غادر الفريق دون سابق انذار متوجها إلى مسقط رأسه فرنسا. 

وحسب مصدر عليم فان رحيل أورينال قرر مغادرة الفري دون رجعة حيث لم يستطع التأقلم مع الاجواء السائدة في الجزائر، خاصة وانه لا يزال في حالة صدمة جراء مقتل الهاجم ايبوسي في ملعب تيزي وزو خلال اللقاء الذي كان حاضرا فيه. وفي حال تمسك اللاعب بقرار الغادرة فإن ادارة حداد ستضطر لفسخ عقد اللاعب. هذا وقد عقد مدرب اتحاد العاصمة الفرنسي هوبيرت فيلود ندوة صحفية تحدث فيها عن الموعد القادم الذي سيستقبل فيه فريقه تشكيلة اتحاد الحراش في ثاني داربي لنادي سوسطارة هذا الموسم. وعاد المشرف الاول على العارضة الفنية للاتحاد للحديث عن التحكيم والأخطاء التي يرتكبها الحكام في إشارة منه للطريقة التي انهزم فيها فريقه امام أمل الاربعاء. 

وعاد فيلود للتذكير بالهدف الشرعي الذي رفضه حكم مباراة لقاء فريقه ضد امل الاربعاء وقعه المهاجم الكاميروني نصومبو، وتعرض مهاجمه ناجي لإصابة خطيرة على مستوى الوجه بعد اعتداء عنيف لم يكلف المتسبب فيه حتى البطاقة الصفراء. 

 وأكد المدرب فيلود على اهمية نقاط مباراة اتحاد الحراش من اجل البقاء مع كوكبة المقدمة لكنه اعترف بالمقابل بصعوبة المأمورية التي تنتظر أشباله. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة