رياضة

شارف يرفع وتيرة العمل تحسبا لمواجهة "الموب"

مولودية الجزائر

 

 

عاد صباح أمس مدرب مولودية الجزائر بوعلام شارف لاشرافه على تحضيرات فريقه لخرجة القادمة ضد مولودية بجاية بعدما تغيّب عن حصة أول أمس بسبب اجتماعه مع المدرب الوطني كريستسان غوركوف في مركز سيدي موسى. وهي الخرجة التي يراهن عليها مدرب العميد كثيرا حيث يبحث عن أول انتصار للمولودية خارج الديار بعدما اكتفت كتيبته بحصد نقطة واحدة من ملعب 20 أوت ضد النصرية وخسارة في العلمة خلال الجولة الأولى. وقد وجد المدرب شارف صعوبة كبيرة في تحضير لاعبيه للموعد بسبب تواجد ستة عناصر اساسية في معسكر المنتخب المحلي ويتعلق الامر بالحارس شاوشي والمدافع زغدان وقراوي وعواج وهندو وقورمي. وهو الغياب الذي جعل المدرب شارف يلغي المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم وتعويضها ببرمجة حصتين الأولى في الصباح والثانية في المساء. 

وسيركز الطاقم الفني للمولودية على الجانب البدني قبل التوجه إلى بجاية لمواجهة المولودية المحلية، بعد الصعوبات البدنية الكبيرة التي عانى منها اللاعبون في اللحظات الاخيرة من مواجهة شبيبة الساورة، الامر الذي جعل الإدارة تطلب من المشرف الاول على العارضة الفنية للفريق، توضيحات حول سبب التراجع البدني الذي ظهر على أغلبية اللاعبين. 

ونظرا لغياب خمسة عناصر أساسية مرشحة للعب مباراة مولودية بجاية (ماعدا قراوي المعاقب) فان المدرب شارف يفكر في منح الفرصة في خرجة بجاية، لبعض اللاعبين الاحتياطيين على غرار الشاب بن براهم الذي اظهر استعدادات كبيرة في التدريبات ويزاحم غربي في منصب الاسترجاع كما هو الحال بالنسبة للمغترب سامي ياشير الذي يريد تسجيل ظهور الثاني على التوالي في لقاء هذا السبت بعدما منحه مدرب شارف فرصة الظهور في المواجهة السابقة ضد شبيبة الساورة. وعن وضعيته في المولودية هذا الموسم، أكد ياشير انه يعمل بجدية كبيرة من اجل الظفر بمكانته الأساسية معترفا في الوقت نفسه انه لم يسترجع كامل إمكانياته وهو بحاجة إلى بعض الوقت من اجل العودة إلى مستواه الحقيقي. 

وعلى صعيد آخر، لم يسلم حارس فريق مولودية الجزائر فوزي شاوشي من انتقادات بعض مسيري المولودية، بسبب تلقيه خمس أهداف في مجموع أربع لقاءات، ما جعل البعض يطلب منح الفرصة للحارس الثاني جميلي، قصد شعور، ابن مدينة برج منايل بوجود منافسة على حراس عرين المولودية رغم أنّ شاوشي عاد مجددا إلى المنتخب الوطني. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة