رياضة

شارف يثمن الفوز على شبيبة الساورة

مولودية الجزائر

 

 

ثمن مدرب فريق مولودية الجزائر بوعلام شارف الفوز الثاني الذي سجله فريقه في الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى على حساب ضيفه شبيبة الساورة. وهو الفوز الذي رفع رصيد المولودية إلى سبع نقاط. 

ورغم الصعوبات الكبيرة التي اعترضت رفقاء الحارس شاوشي قبل افتكاك الفوز إلا ان المدرب بوعلام شارف توجه إلى غرف حفظ لملابس عقب نهاية المباراة وهنّاء اللاعبين على الفوز وشكرهم على الروح القتالية التي تسلحوا بها وايمانهم بقدرتهم على الفوز خاصة وان العميد كان متأخرا في النتيجة بعد هدف لعمالي في مرمى شاوشي. 

وكان رد فعل هجوم المولودية ايجابيا في مواجهة اليوم حيث أكد مرة أخرى المهاجم الغيني سيلا أنه الورقة الرابحة للمدرب بوعلام شارف في ظل تراجع مردود المهاجم مصطفى جاليت وعدم قدرة السامي ياشير في فرض وجوده. 

من جهته المدافع أمين أكساس الذي استهل الموسم الحالي في كرسي الاحتياط، استطاع أن يفرض نفسه في التشكيلة الأساسية بفضل الهدف الذي وقعه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي خاضها فريقه ضد شبيبة الساورة وصار احد الاعمدة الاساسية في تشكيلة المدرب بوعلام شارف. 

وعن هذا الفوز عبّر المدرب المساعد عامر بن علي عن ارتياحه لتحقيق الفوز على شبيبة الساورة معترفا أن الفوز كان بشق الانفس أمام منافس عنيد يحسن التفاوض خارج الديار، وأضاف ان ما كان يهم في هذه المباراة هو الفوز وتأكيد عودة الفريق إلى سكة الانتصارات على حد قوله. واعتبر بن علي ان توقف البطولة لأكثر من ثلاثة أسابيع أثرت على عودة فريقه إلى المنافسة ولكن الفوز على شبيبة الساورة سيعيد الفريق إلى السكة الصحيحة. 

وعلى صعيد اخر اكد رئيس مجلس ادارة فريق مولودية الجزائر حاج طالب ان ادارته استرجعت كأسي الجمهورية والممتازة وهي متواجدة حاليا في مقر النادي. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة