رياضة

العميد يبحث عن ثاني فوز في بولوغين

مولودية الجزائر - شبيبة الساورة

 

 

يستقبل فريق مولودية الجزائر هذه الأمسية ضيفه فريق شبيبة الساورة على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وهي المباراة الثانية للمولودية في ملعب عمر حمادي، حيث يسعى رفقاء الحارس فوزي شاوشي لإعادة سيناريو مباراة اولمبي الشلف التي فازوا فيها بثلاثية. لكن المأمورية لن تكون سهلة هذه المرة امام منافس يحسن التفاوض مع خصومه خارج الديار حيث سجل تعادلين في خرجتين إلى الشلف وبجاية على التوالي. ويدرك الطاقم الفني للمولودية بقيادة المدرب بوعلام شارف ما ينتظره امام ممثل الجنوب حيث ركز كثيرا خلال تدريبات الأسبوع المنصرم على الجانب التكتيكي من اجل تدارك النقائص التي شهدها الفريق في الداربي السابق ضد النصرية. وكان المدرب شارف حينها قد انتقد المهاجمين وعاتبهم كثيرا على تضييف الفريق السانحة للتهديف، كما طالب الدفاع بتركيز اكبر في الموعد القادم. وكان رد فعل لاعبي المولودية ايجابيا خلال المواجهة الودية التي خاضها الفريق الثلاثاء الماضي ضد راد القبة والتي شهدت استفاقة المهاجم سيلا وعودة قوية لصانع العاب الفريق مبينغي الذي غاب كما هو معروف عن الداربي السابق ضدر نصر حسين داي بسبب تواجده مع منتخب بلده الغابون. 

ورغم الانتقادات التي وجهها المدرب شارف للاعبيه عقب تعادلهم أمام النصرية إلا انه سيجدد بنسبة كبيرة ثقته في نفس التعداد ما عدا إشراك مبيغي أساسيا مكان بلال والي الذي سيعود للاحتياط. 

هذا وقد أقام رفقاء عواج عشية المباراة في فندق الأبيار حيث حظي الفريق بزيارة الرئيس حاج طالب الذي وجه خطابا تحفيزيا للاعبيه من اجل العمل على تسجيل الانتصار الثاني لهم في البطولة وتقديم مردودا أحسن من المواجهات السابقة، كما أشعرهم بمسؤوليتهم هم أيضا في التقليل من ظاهرة العنف من خلال تفادي الدخول في مناوشات مع المنافس أو الاحتجاج بطريقة غير رياضية على قرارات الحكم كما أكد أن اللعب السلبي للفريق من شأنه اثارة غضب الأنصار ويحرضهم بطريقة غيبر مباشرة على العنف. 

 من جهتها لجنة أنصار مولودية الجزائر برئاسة دوماش بن عيسى، تحضّر هي أيضا من اجل تسجيل حضور ايجابي لأنصار الفريق في المدرجات من خلال إعطاء صورة حسنة لجمهور المولودية ومثال في الروح الرياضية من خلال حملة التوعية التي اطلقتها في أوساط الأنصار قبل المباراة المقررة اليوم وستستمر العملية أثناء اللقاء في المدرجات، حيث تحصلت على رخصة من اجل اقامة تيفو قبل انطلاقة المباراة. هذا وسيتحصل أنصار الفريق الزائر، شبيبة الساورة على 500 تذكرة. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة