رياضة

توتر العلاقة بين سليماني والمدرب غوركوف

 

كشف لنا مصدر جد موثوق ان مهاجم نادي سبورتينغ لسبونة البرتغالي، اسلام سلسيماني سيكون خارج حسابات مدرب المنتخب الوطني، كريستيان غوركوف في المواعيد القادمة التي سيخوضها "الخضر" في تصفيات كاس امم افريقيا وهذا بسبب توتر العلاقة بين الرجلين في المدة الأخيرة حيث صار التيار لا يمر بين سليماني ومدربه. وحسب ذات المصدر فان الخلاف طفا إلى السطح في المواجهة السابقة التي خاضها محاربو الصحراء ضد منتخب مالي، حيث كان المدرب الفرنسي ينوي ابقاء سليماني احتياطيا وإشراك المغترب إسحاق بلفوضيل أساسيا رفقة رياض محرز. لكن تعرض لاعب نادي بارما الايطالي لوعكة صحية قبيل المباراة، جعلت التقني الفرنسي يجدد ثقته في سليماني، غير ان هذا الاخير احتج على قرارات المدرب بطريقته الخاصة وعبّر عن انزعاجه من سياسته، عندما ظهر خارج الاطار في مواجهة مالي، الأمر الذي جعله يدخل معه في مناوشات كلامية. 

ورغم تفادي سليماني الحديث عن علاقته مع مدربه غوركوف إلا أنّ بعض المقربين من اللاعب اكدوا ان ابن مدينة عين البنبان صار خارج حسابات مدربه ولن يعتمد عليه أساسيا في المواعيد القادمة بداية من مباراة مالاوي يوم 15 اكتوبر القادم. 

وقد انعكس ذلك الخلاف بشكل واضح على مردود سليماني مع فريقه سبورتينغ لشبونة حيث كان شارد الذهن في لقاء البطولة الاخير وتعرض لعدة انتقادات كما ان شعبيته تراجعت بسبب فقدان الثقة في النفس. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة