رياضة

الأنصار يواصلون احتجاجاتهم على العقوبة

شبيبة القبائل

 

يواصل انصار شبيبة القبائل ضغطهم على الرابطة من اجل التراجع على قرار معاقبة الفريق بالاستقبال دون انصاره لمدة سنة كاملة وخوض لقاءات البطولة خارج ملعب اول نوفمبر حيث نظم امس بعض مشجعي شبيبة القبائل مسيرة احتجاجية بوسط مدينة تيزي وزو تنديداً بالعقوبات التي تعرض لها فريقهم مؤخراً إثر مقتل اللاعب الكاميروني ألبيرت إيبوسي. وكان نحو مئة مشجع قد نظموا، اول امس وقفة احتجاجية أمام ملعب أول نوفمبر بالمدينة، تنديداً بالعقوبات التي أقرتها الرابطة. وعاقبت الرابطة شبيبة القبائل الأسبوع بإغلاق الملعب الذي كان مسرحاً للأحداث الدامية الشهر الماضي. كما سيلعب الفريق بدون جماهيره لستة أشهر خلال مرحلة الذهاب هذا الموسم. 

وخرج العشرات من مشجعي للفريق في مسيرة ظهر امس انطلقت من وسط المدينة باتجاه ملعب أول نوفمبر معقل الفريق حيث كان مقررا سلفا أن يتم تنظيم وقفة هناك، غير أن منظمي المسيرة اضطروا لعدم التوقف بهذه النقطة والسير بأغلب شوارع المدينة حتى مقر الولاية حيث وقفوا دقيقة صمت ترحما على فقيد الفريق الكاميروني ألبيرت إيبوسي. وهتف المشجعون شعارات منددة بالعقوبات التي سلطتها الرابطة على ناديهم، ودعوا إلى مراجعتها بداعي أن فريقهم غير مسؤول عن مقتل المهاجم الكاميروني. وقال أحد المشجعين: "نرفض هذه العقوبات خصوصا ما يتعلق بمنعنا من حضور المباريات التي تلعب خارج القواعد".

لكن الفريق نجح في أول ظهور له دون مهاجمه إيبوسي ومشجعيه بالعودة بثلاث نقاط وفوز ثمين 2/0 من أمام إتحاد سيدي بلعباس، السبت الماضي، بالجولة الثالثة. 

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة