رياضة

فرحات جاهز وزماموش يعود لعرين الاتحاد

اتحاد العاصمة يبحث عن الفوز الثالث ضد أمل الأربعاء

 

 

تتواصل تحضيرات فريق اتحاد العاصمة تحسبا للمواجهة التي ستحمل الطابع المحلي، ضد امل الاربعاء المقررة السبت القادم لحساب الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وهي المباراة التي يريد الاتحاد تاكيد تواجده في احسن احواله بعدما حقق فوزا ثمينا في الجولة السابقة على حساب الجر شباب بلوزداد جعلت النادي يواصل تحطيم الأرقام القياسية حيث خاض لحد الان 25 مباراة دون انهزام في البطولة. ومن دون شك سيبحث رفقاء مفتاح عن الفوز الثالث على التوالي في البطولة يؤكدون رغبتهم في حفاظهم على اللقب الذي توجوا به الموسم الماضي. وستعرف الجولة القادمة تدعيما نوعيا في تشكيلة الاتحاد حيث ستشهد عودة الحارس لمين زماموش والمهاجم زين الدين فرحات إلى المنافسة الرسمية بعد تعافيهما من الإصابة. 

وقد اندمج الحارس محمد الأمين زماموش اول امس الاثنين، مع زملائه في تدريبات فريقه اتحاد العاصمة، حيث استعاد كامل عافيته بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ، ما يعني أنه سيكون جاهزا للمقابلة المقبلة التي تنتظر الاتحاد أمام أمل الأربعاء، برسم الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى، وكذا تربص المنتخب الوطني للمحليين المنتظر ما بين 22 و24 سبتمبر الجاري. 

وكانت الإصابة قد أثرت سلبا على زماموش، حيث حرمته من المشاركة في لقائي المنتخب الوطني في الدور التصفوي الأخير المؤهل لكأس إفريقيا 2015 أمام إثيوبيا بأديس أبابا ومالي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بالإضافة إلى غيابه عن فريقه في لقاء الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى، أمام شباب بلوزداد، حيث عوضه زميله برفان. 

ويريد من جهته فرحات تدشين عودة قوية مع فريقه اتحاد العاصمة في الجولة القادمة، خاصة وان معنوياته مرتفعة بحصوله على دعوة الناخب الفرنسي غوركوف للالتحاق بتربص منتخب المحليين. وينتظر ان يشكل فرحات ثنائي هجوم الاتحاد رفقة المهاجم السابق للترجي الرياض التونسي يوسف بلايلي. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة