رياضة

شارف يحضر تغييرات ضد الساورة

مولودية الجزائر

 

 

كشف لنا مصدر مسؤول في ادارة مولودية الجزائر ان المدرب الحالي للنادي بوعلام شارف يريد استعادة الثنائي قاسم مهدي والمدافع الايسر الشاب مدني خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة من اجل تعزيز صفوف الفريق بعدما سجل عدة نقائص وتوعّد بإبعاد بعض اللاعبين. 

ويتواجد قاسم مهدي هذا الموسم في فريق أمل الاربعاء حيث تمت اعارته لموسم واحد بعدما وضع المدرب شارف اسمه ضمن قائمة المسرحين. لكن ذات المصدر أكد ان مدرب العميد يريد استرجاع قاسم مهدي لاعطاء دعم اضافي لوسط الميدان الدفاعي. ورغم ان الحديث عن الميركاتو الشتوي لا يزال بعيدا، إلا ان اللاعب المغترب أبدى استعداده للعودة مجددا لصفوف المولودية وهو ما أكده لأحد مقربيه خاصة وان العودة إلى العميد سيفتح له الباب مجددا لتقمص ألوان المنتخب الوطني المحلي مجددا، ويكون تحت الأضواء دائما. والى جانب قاسم مهدي، يصر شارف على تدعيم الدفاع بالمدافع الشاب مدني الذي يحمل الوان اتحاد العاصمة هذا الموسم ولكن المدرب الفرنسي فيلود وضعه خارج حساباته. ورغم تواجد اللاعب دون منافسة الا ان شارف يريد استقدامه كونه يعرف إمكانياته جيدا. 

هذا وقد استأنفت تشكيلة العميد أمس التدريبات استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة السبت القادم، وهي المباراة التي ستكون منقولة عبر شاشة التلفزيون الجزائري. وكما هو معلوم فان المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد سيحدث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية حيث يحضر المدافع الشاب خيذر لأخذ مكانه أساسيا لأول مرة مكان حشود المصاب، بينما سيعود الغابوني مبينغي للتشكيلة الأساسية كم هو الحال بالنسبة للمدافع عزي في محو الدفاع. 

تجدر الإشارة إلى أن المدرب كريستسان غوركوف استدعى ستة لاعبين من تشكيلة العميد من اجل الالتحاق بالمعسكر التحضيري الذي سيجريه المنتخب المحلي يوم  22 سبتمبر القادم بمركز سيدي موسى ن ويتعلق الامر بالحارس شاوشي وعواج وهندو وقراوي وقورمي وزغدان. وقد عبر زغدان عن سعادته لتواجده مع منتخب المحليين لأول مرة في مشواره حيث قال انه يريد ان يبرز ويعبد الطريق للالتحاق بالمنتخب الاول. "انا جد سعيد بالدعوة التي تلقيتها من طرف المدرب غوركوف ولكن عليّ ان أفرض نفسي وتعبيد الطريق للالتحاق مستقبلا بالمنتخب الاول. كنت معجبا كثيرا بالمدافع السابق للمنتخب الوطني نذير بلحاج واتمنى أن أقوم بما فعله بلحاج في المنتخب" يقول زغدان. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة