رياضة

إدارة الرجاء البيضاوي تنتقد المدرب بن شيخة

 

 

يعيش المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة بداية موسم صعبة مع فريقه الرجاء البيضاوي المغربي، بسبب الانتقادت التي طالته على خلفية ظهور الفريق بمستوى متواضع وفشله لحد الان في فرض ايقاعه على البطولة المغربية. 

 وكان نادي الرجاء البيضاوي قد حقق أول انتصار له بالدوري المغربي بعدما هزم اتحاد الخميسات بهدف حمل توقيع مدافعه كروشي من ركلة جزاء بالدقيقة 70 في ختام مباريات الجولة الثانية. في مباراة احتضنها ستاد محمد الخامس وجرت أمام أكثر من 20 ألفا من المناصرين أغلبهم من جمهور نادي الرجاء. المباراة اتسمت بندية كبيرة وميزها صمود قوي للخميسات أمام فريق يسعى جاهدا لاستعادة الدرع الذي ضاع منه الموسم المنصرم لصالح التطواني. 

وتمكن كروشي من تسجيل ركلة الجزاء هته دون أن يتحسن أداء الرجاء الذي لعب أمام فريق منقوص العدد، وعلى الرغم من دخول مهاجمين وهما جواد إيسن وحمزة بورزوق إلا أن نفس التسرّع والإستهتار ظلا يسيطران على أداء لاعبي الرجاء أمام مرمى الحارس قاسي الذي قدم مباراة كبيرة. 

وبانتصار الرجاء والذي لم يكن مقنعا لأنصاره بشكل كبير بعد الإستعدادات القوية التي خضع لها بمعسكر البرتغال، رفع رصيده للنقطة الرابعة بصدارة رباعية مشتركة مع الوداد والخميسات وخريبكة، في حين تجمد رصيد الخميسات عند حدود النقطة الثالثة بالصف السادس من فوز وخسارة. 

وقد دافع بن شيخة عن اختياراته وقال ان فريقه حقق الاهم وهو الفوز وسيعمل على تدارك النقائص في الجولات القادمة مشيرا ان الوجه الحقيقي للفريق سيظهر مع الجولة الرابعة. 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة