رياضة

التيار لا يمر بين المدرب والرئيس

أمل الأربعاء

 

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة امل الاربعاء ان التيار صار لا يمر بين الرئيس جمال عماني والمدرب محمد مخازني بسبب تسجيل الفريق هزيمتين متتاليتين ضد شباب قسنطينة ومولودية وهران على التوالي. وقد رفض المدرب مخازني تحمل المسؤولية الكاملة لوحده خاصة وان الفريق لايزال في بداية الموسم. كما لم يهضم مخازني الطريقة التي يتعامل بها الرجل الاول الذي قام بالاتصال ببعض المدربين لخلافته وهو في منصبه. 

وقد تصاعد غضب مشجعي فريق أمل الأربعاء على مدرب الفريق الشاب محمد مخازني بسبب توالي النتائج السلبية ما يؤشر إلى قرب نهايته من على رأس النادي الذي التحق به خلال الصيف الماضي خلفا لشريف الوزاني المدرب الحالي لمولودية وهران. وتراجع الفريق حديث الوجود بدوري الأضواء إلى المراكز الأخيرة بالترتيب العام المؤقت برصيد ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات، غير أن هزيمته أمام مولودية وهران، بالجولة الثالثة تكون وضعت الرجل في عين إعصار مسؤوليه. 

وذكر مصدر مطلع، أن رئيس النادي جمال عماني استشاط غضبا عقب المباراة ولم يتجرع الطريقة التي انهزم بها الفريق، مشيرا إلى أن عماني أبدى غضبا شديدا على مدربه ليس للهزيمة فحسب بل أيضا للوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق والخيارات التكتيكية السيئة للمدرب فضلا عن فشله في توظيف لاعبيه خلال المباراة. ويتوقع المصدر ذاته أن تعجل هذه النتائج في نهاية العلاقة بين الأربعاء ومدربه الشاب خصوصا أن الفريق لم يعد مهاب الجانب كما كان في عهد مدربه شريف الوزاني خلال الموسم الماضي. 

الياس. م


من نفس القسم رياضة