رياضة

بروس يؤكد بقاءه إلى غاية نهاية الموسم

لاعبو الشبيبة يهدون الفوز إلى روح إيبوسي

 

سجل فريق شبيبة القبائل رد فعل ايجابي، خلال عودته مجددا إلى جو المنافسة الرسمية، حيث عاد بكامل الزاد في خرجته اول امس إلى اتحاد بلعباس وانهى اللقاء متفوقا بنتيجة ثنائية نظيفة. وهو الفوز الذي أهداه لاعبو شبيبة القبائل إلى روح زميلهم اللاعب الكامروني ايبوسي الذي توفي في ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو. وقد ظهر لاعبو الشبيبة في لقاء بلعباس بمستوى عالي أكدوا من خلاله انهم اجتازوا الصدمة لتي عاشوها منذ اسابيع وعازمون على رفع التحدي رغم العقوبات القاسية التي زادت من تعميق جراح الشبيبة. 

وقد ترك ذلك الفوز انطباعا حسنا لدى مدرب شبيبة القبائل البلجيكي بروس الذي ثمن الفوز وقال ان فريقه اجتاز المرحلة الصعبة "انا جد سعيد بالمردود الذي قدمه اللاعبون حيث تسلحوا بالارادة وكل المشاكل التي عشناها زادتنا قوة وتماسكا، والدليل عودتنا القوية إلى جو المنافسة" يقول بروس اعترف انه كان ينوي الاستقالة من تدريب الفريق عقب مقتل ايبوسي، ولكنه تراجع وقرر مواصلة مشواره وتشريف العقد الذي يربطه مع الفريق القبائلي إلى غاية نهاية الموسم الحالي. وعن العقوبة التي تلقاها الفريق على خلفية مقتل ايبوسي، اضاف بروس قائلا" العقوبة كانت قاسية ونزلت علينا كالصاعقة، لقد دفع الفريق تصرف معزول " يقول بروس الذي قال ان ما يهمه حاليا هو تجديد العهد مع الانتصارات والتنافس على لقب البطولة في انتظار طعن الادارة في قرار العقوبة. 

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت النادي القبائلي بالاستقبال ستة اشهر خارج ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو اضافة إلى حرمان الانصار من التنقل مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم الحالي. لكن هذا القرار لم يهضمه ايضا انصار الشبيبة الذين نظموا مسيرة حاشدة اول امس في مدينة تيزي وزو وتجمع الالاف امام ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو مطالبين الرابطة والاتحادية إلى ضرورة اعادة النظر في تلك العقوبة. 

محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة