رياضة

شارف يخسر رهان أول داربي

مولودية الجزائر يضيع الفوز أمام النصرية

 

 

أسرّ لنا مصدر موثوق ان أعضاء مجلس ادارة فريق مولودية الجزائر، مستاؤون من نتيجة التعادل التي سجلها الفريق في اول مواجهة محلية جمعته اول امس بالجار نصر حسين داي بملعب 20 اوت. وهي المباراة التي انتهت كما هو معلوم بالتعادل الايجابي (1/1)، حيث لم يتمكن رفقاء الحارس فوزي شاوشي الحفاظ على تقدمهم في الدقيقة الرابعة بفضل هدف خالد قورمي. وبينما كان ينتظر انصار العميد مضاعفة فريقهم النتيجة في المرحلة الثانية بعد خرج لاعبو النصرية من منطقتهم، تلقى هدف التعادل، أخلط به المهاجم اوناجي حسابات المدرب بوعلام شارف الذي خسر رهان اول داربي هذا الموسم. ويدرك مسيرو المولودية ان التنافس على لقب البطولة يتطلب كسب اكبر عدد من النقاط خلال لقاءات الداربي، لكن التعثر امام فريق ظهر كالحلقة الأضعف بين الاندية العاصمية يثير الكثير من التساؤلات حول ما اذا كانت تشكيلة المدرب شارف قادرة على رفع التحدي وحصد الانتصارات في المواجهات المحلية القادمة خاصة الداربي القوي المرتقب امام الجار اتحاد العاصمة حامل اللقب الموسم الماضي. 

وحسب ذات المصدر فان الرئيس حاج طالب سيطلب اليوم من المدرب بوعلام شارف تقديم توضيحات حول أسباب التراجع وعجز فريقه في الحفاظ على تقدمه. 

تعثر العميد امام النصرية فتح المجال لبعض المسيرين الذين يعارضون بقاء شارف من اجل المطالبة بتغييرات على الجهاز الفني، حيث أحدثت هذه القضية جدلا واسعا في ادارة المولودية عقب الهزيمة التي سجلها الفريق في خرجته إلى العلمة في جولة افتتاح بطولة هذا الموسم. 

من جهته المدرب المساعد عامر بن علي اعترف ان فريقه ضيع الفوز امام النصرية كان في متناوله، مشيرا إلى الفرص العديدة التي ضيعها فريقه " لقد لعبنا احسن من المنافس وكلننا لم نستغل الفرص العديدة التي اتيحت لنا وكان بامكان المهاجم سيلا قتل المباراة عندما ضيع هدفا ثانيا كان محققا" يقول بن علي الذي اكد أن توقف البطولة لأكثر من ثلاثة اسابيع ناهيك عن بعض الغيابات التي اثرت على مردود العام للفريق. 

وكان مدرب العميد يراهن على حصد تسع نقاط كاملة من خلال الفوز في المواجهات الثلاث التي يخوضها في العاصمة ضد اولمبي الشلف والنصرية وشبيبة الساورة على التوالي، لكن المدرب السابق لاتحاد الحراش ضيع نقطتين في الداربي ضد النصرية في انتظار تعزيز رصيده بنقاط ثلاث اخرى في الجولة الرابعة امام شبيبة الساورة. وهي المباراة التي سيسترجع فيها العميد خدمات المدافع عزّي الذي استنفذ العقوبة. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة