رياضة

الإدارة تقرر اليوم مستقبل آيت جودي

نصر حسين داي

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة نصر حسين داي ان مجلس الادارة سيقرر اليوم مستقبل المدرب عز الدين ايت جودي على خلفية توالي النتائج السلبية، حيث لم يحصد الفريق سوى نقطة واحدة من مجموع ثلاث جولات خاضها لحد الان في البطولة. ولم يتمكن المدرب ايت جودي من مسايرة ايقاع البطولة المحترفة الاولى لحد الان، حيث تعادل اول امس امام مولودية الجزائر في مباراة تعرض فيها المدرب السابق لشبيبة القبائل لوابل من الانتقادات من طرف انصار الفريق. 

وقد أكد مدرب نصر حسين داي، عز الدين آيت جودي، أنه متفائل جداً بنتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام مولودية الجزائر. واستغل المدرب السابق لشبيبة القبائل آيت جودي الفرصة في ندوة عقدها عقب نهاية المباراة، لكي يؤكد أن اللاعب خيثر معرض لعقوبة قاسية بعد تصرف غير لائق مع الحكم وعدم تقبله استبداله باللاعب أمين طواهري. 

واعترف آيت جودي بقوة المهارات الفردية التي يتميز بها مولودية الجزائر، حيث قال: "لو كنت أملك لاعبين من مولودية الجزائر لفزت عليه بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر".

 وتعرض آيت جودي لانتقادات لاذعة من قبل مشجعي نصر حسين، لكنه رد عليهم بالقول: "اصبروا فالقادم سيكون أفضل. "على حد تعبيره. 

تجدر الاشارة إلى أن نصر حسين داي ينتظره تنقلا صعبا في الجولة الرابعة عندما ينزل ضيفا على وفاق سطيف في ملعب الثامن ماي بسطيف. وهي المباراة التي ستلعب يوم 16 سبتمبر القادم حيث تم تقديمه بسبب مشاركة الوفاق في نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة