رياضة

"المكرة" تريد الاستثمار في متاعب "الكناري"

اتحاد بلعباس – شبيبة القبائل

 

يستقبل اليوم فريق اتحاد بلعباس، ضيفه شبيبة القبائل على ارضية ملعب 24فبراير، وكله عزم على تسجيل اول فوز في البطولة بعد تعثر في الجولة الاولى ضد جمعية وهران وخطف نقطة من خرجة الفريق إلى سطيف. وتبدو كل الظروف في صالح النادي المحلي الذي سيستفيد من عاملي الارضية والجمهور كما يحاول الاستثمار في مشاكل الشبيبة بعد حادثة ايبوسي. وينتظر ان يشرك التقني الفرنسي جون غي والام نفس التشكيلة التي واجهت الوفاق مؤخرا. ويرى المدرب الفرنسي والام بان كل الظروف مواتية لأجل بلوغ النقطة الخامسة اليوم أمام شبيبة القبائل دون أن يخفي رغبته في كسب النقاط الثلاث، في الوقت الذي كشف فيه الظهير الأيسر شريفي رضوان عن استعداد الاتحاد التام لأجل الحفاظ على مسيرته الايجابية حتى الآن في الدوري بعد تلميحه إلى الأجواء الرائعة التي يحضر وسطها التعداد. 

هذا ويرتقب أن يشهد 24 فبراير 56 اليوم إقبالا جماهيريا قد يعادل ال 40 ألف متفرج حسب المعطيات الآنية , في الوقت الذي ستكون فيه الإجراءات الأمنية مشددة خاصة وان الضيف ليس إلا شبيبة القبائل التي عانت الأمرين في الآونة الأخيرة من جراء مقتل قلب هجومها الكاميروني ألبير ايبوسي. 

من جهته فريق شبيبة القبائل الجريح سيحاول رفع التحدي في بلعباس كن خلال البحث عن ثاني انتصار له هذا الموسم، حيث ركز المدرب البلجيكي بروس على الجانب النفسي من اجل رفع معنويات اللاعبين وتخليصهم من الضغط ورغم غياب لثنائي ايبوسي وكرار، إلا ان المدرب بروس بدا مرتاحا بشان خط الهجوم وقال انه يملك الحلول في الخط الامامي من اجل فك شفرة دفاع النادي البلعباسي. 

تجدر الاشارة إلى ان لجنة الانضباط عاقبت فريق شبيبة القبائل بالاستقبال خارج ملعب اول نوفمبر إلى غاية نهاية الموسم الحالي مع حرمانها من جمهورها لمدة ستة اشهر كاملة، الامر الذي جعل الرجل الاول في الفريق محند الشريف حناشي في ورطة حقيقية وسيقدم اليوم طعنا لدى لجنة الانضباط معتبرا القرار بالمجحف. 

نورالدين. ب

من نفس القسم رياضة