رياضة

محليتان مثيرتان في بولوغين والعلمة

الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

 

تلعب اليوم بقية لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما جرت أمس مباراة واحدة جمعت الجارين نصر حسين داي ومولودية الجزائر. وينتظر أن يشتد التنافس أكثر في هذه الجولة خاصة بين الاندية التي تلعب الادوار الاولى، حيث سيخوض حامل اللقب اتحاد العاصمة اول داربي له هذا الموسم عندما يستقبل الجار شباب بلوزداد في بولوغين من اجل تأكيد عودته القوية بعدما عاد بانتصار ثمين في الجولة السابقة من تيزي وزو. اما النادي البلوزدادي من جهته يريد الثأر من هزيمة الموسم الماضي وتسجيل بداية موفقة بقيادة المدرب الفرنسي زفونكا. 

وفي ملعب الشهيد مسعود زوقارفي العلمة فسيكون هذه الامسية مسرحا لمواجهة محلية خالصة تجمع النادي المحلي مولودية العلمة بالجار وفاق سطيف، في لقاء سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات، مثلما هو الحال بالنسبة لمباراة فريق شبيبة الساورة الذي سيستقبل الصاعد الجديد جمعية وهران، حيث تعتبر هذه المباراة بمثابة ظاول اختبار بالنسبة للمدرب الهادي خزار مع نادي الجنوب خلفا للفرنسي ألان ميشال. من جهته الصاعد الجديد اتحاد بلعباس يريد الاستثمار في مشاكل شبيبة القبائل بعد حادثة ايبوسي، من خلال البحث عن اول انتصار بعد تعادلين ضد جمعية وهران ووفاق سطيف. لكن النادي القبائلي بقيادة المدرب البلجيكي بروس يريد رفع التحدي وتخطي الازمة التي عصفت بالفريق من خلال البحث عن ّالديكليك امام "المكرة ". 

وينتظر فريق مولودية وهران اختبارا حقيقيا امام امل الاربعاء حيث لا يملك المدرب سي الطاهر شريف الوزاني خيارا اخرا سوى الفوز لإنقاذ راسه من مقصلة الإقالة بعدما سجل هزيمتين متتاليتين. اما أمل الأربعاء بقيادة المدرب الشاب محمد ميخازني يريد تدارك الهزيمة التي مني بها في ملعبه ضد شباب قسنطينة في الجولة السابقة. وتنتظر اتحاد الحراش رحلة محفوفة بالمخاطر في ملعب حملاوي بقسنطينة عندما ينزل أشبال المدرب يعيش ضيوفا على شباب قسنطينة، هذا الاخير الذي سجل فوزين متتاليين يريد الحفاظ على ديناميكية الانتصارات ولعب الادوار الاولى. 

ويسعى فريق اولمبي الشلف لتسجيل انطلاقة جديدة وتدارك التعثرين السابقين من خلال البحث عن الفوز اليوم على حساب ضيفه فريق مولودية بجاية، وتعتبر المباراة فرصة بالنسبة لرفقاء القائد سمير زاوي من اجل التصالح مع أنصارهم بعد السقوط بثلاثية في العاصمة امام العميد. لكن مأمورية الشلفيين لن تكون سهلة امام المدرب عمراني الذي يعرف البيت الشلفي جيدا وسبق له وان عاينه هذا الموسم في لقائه ضد شبيبة الساورة، مما يجعل اللقاء مفتوحا على كل الاحتمالات. 

رشيد. ب

 

برنامج اليوم

 شبيبة الساورة: جمعية وهران 

إتحاد الجزائر: شباب بلوزداد 

 إتحاد بلعباس: شبيبة القبائل 

 شباب قسنطينة: إتحاد الحراش

 مولودية العلمة: وفاق سطيف 

 مولودية وهران: أمل الأربعاء 

 جمعية أولمبي الشلف: مولودية بجاية

 

من نفس القسم رياضة