رياضة

داربي مفتوح على كل الاحتمالات

اتحاد العاصمة – شباب بلوزداد

 

يحتضن عر حمادي ببولوغين هذه الأمسية لقاء الداربي المحلي الذي سينشطه الفريق المضيف اتحاد العاصمة والجار شباب بلوزداد برسم الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. 

ويراهن حامل اللقب، اتحاد العاصمة على تاكيد الفوز الذي عاد به من خرجته السابقة إلى ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو، من خلال البحث عن الفوز الثاني على التوالي يحافظ به على تواجده ضمن المراكز الاولى. وهو ما اكده المدرب الفرنسي هوبارد فيلود الذي قال "سنخوض اول لقاء داربي لنا هذا الموسم ونقاط هذه المواجهة المحلية مهمة كثيرا بالنسبة لنا في حملة الدفاع عن لقبنا، فبغض النظر عن النهاية المأساوية التي عرفتها مواجهتنا ضد شبيبة القبائل، اللاعبون كان لهم رد فعل ايجابي ولهذا انا واثق من قدرتهم على مواصلة التألق" يقول فيلود الذي اعتبر ان الدفاع عن اللقب لن يكون الا ببسط السيطرة في المواجهات المحلية. وعن توقف البطولة لأكثر من ثلاثة أسابيع أضاف فيلود أن ذلك لا يخص فريقه وانما شمل كل الاندية المحترفة والجميع سيعودون إلى خط الانطلاقة. 

هذا وينتظر ان تشهد تشكيلة الاتحاد عودة المهاجم يوسف بلايلي الذي سيكون اساسيا في مباراة اليوم ضد شباب بلوزداد بعدما تعافى نهائيا من الاصابة التي يشكو منها، مثلما هو الحال بالنسبة للحارس محمد لمين زماموش. 

وعن اللقاء يرى لاعب الوسط فاهم بوعزة ان كل الظروف مواتية لتحقيق الفوز في اول داربي مشيرا إلى رغبته رفقة زملائه لتسجيل عودة موفقة للبطولة بعد طول غياب. 

ومثلما حدث في لقاء شبيبة القبائل حضرت ادارة حداد مكافأة مالية مغرية للاعبين نظير الفوز على نادي لعقيبة. 

من جهته فريق شباب بلوزداد لن يتنقل إلى ملعب لولوغين من اجل الاكتفاء بالدفاع وانما يريد احداث المفاجاء والعودة بكامل الزاد ن وهو ما بدا واضحا من خلال اعتماد المدرب الفرنسي زفونكا على العمل الهجومي مع اقتراب موعد المباراة. وينتظر أن تعرف تشكيلة شباب بلوزداد تغييرات عديدة حيث سيغيب الحارس الاول مليك عسلة بداعي الاصابة ناهيك عن غياب ستة عناصر اخرى كانت متواجدة في التعداد الذي اعتمد عليه في مواجهة مولودية وهران. وستكون هذه المباراة خاصة بالنسبة لصانع العاب السابق لاتحاد العاصمة لعموري جديات الذي سيظهر في بولوغين تحت الوان شباب بلوزداد في مباراة يحاول خلالها رد الاعتبار لنفسه بعدما تم تسريحه من الاتحاد. 

من جهتها ادارة شباب بلوزداد خصصت منحة 15 مليون سنتيم لكل لاعب في حال الفوز على الاتحاد. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة