رياضة

"السنافر" يريدون الحفاظ على الصدارة

شباب قسنطينة - اتحاد الحراش

 

 

يبحث اليوم شباب قسنطينة على فوز جديد عندما يستضيف اتحاد الحراش، على أرضية ملعب الشهيد حملاوي. ويبحث اشبال المدرب الفرنسي غارزيتو على الفوز الثالث على التوالي من اجل الحفاظ على الصدارة، حيث ستكون كل الظروف في صالح النادي القسنطيني الذي يستفيد من عاملي الأرض والجمهورية سيراهن دون شك على استعداداته المكثفة التي أجراها خلال فترة توقف البطولة وكذا استغلال المستوى المتدبدب الذي ظهر به النادي الحراشي في اللقاءين الأوليين للبطولة. وستكون تشكيلة أصحاب الارض، محرومة من خدمات الثلاثي بارتي ولوكاس روابح وعنان بداعي الإصابة، لكن التقني الفرانكو إيطالي يملك بدائل عديدة تسمح له بسد النقائص الموجودة، إذ ينتظر أن يكون لقاء اليوم فرصة لتسجيل المشاركة الأولى لمدافع مولودية الجزائر جغبالة في وسط الدفاع لتعويض بارتي الغائب، كما استعاد الفريق خدمات لاعب الوسط زوبيري بعد تعافيه من الإصابة. 

وقد اعترف المدرب دييغو غارزيتو بصعوبة المهمة التي تنتظر أشباله أمام خصم يلعب حسبه كرة سريعة وحديثة إلا أنه قال "املك الحلول لفك شفرة دفاع الحراش". 

من جهته فريق اتحاد الحراش يراهن على العودة بنتيجة ايجابية من ملعب الشهيد حملاوي، بعدما تدارك الفريق خسارته في الجولة الاولى واستعادة توزانه في اللقاء الثاني من عمر البطولة. ويحضر المدرب عبدالقادر يعيش خطة هجومية لمباغتة الدفاع القسنطيني بالاعتماد على عبيد كقلب هجوم بمساعدة الثانئي ميباركي وفرويوي، كما سيكون سليم بومشرة في منصب صانع العاب. 

وستعرف المباراة غياب المدافع امادا من جانب الحراش بداعي الاصابة التي يشكو منها اللاعب الملغاشي. 

خالد. ب

من نفس القسم رياضة