رياضة

فيلود يستعيد زماموش وعودة فرحات تتأجل

اتحاد العاصمة

 

 

 

تتواصل تحضيرات فريق اتحاد العاصمة تحسبا للداربي الذي سيجمع رفقاء القائد نصر الدين خوالد بالجار شباب بلوزداد هذا السبت في اطار الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وهي المباراة التي يريد فيها التقني الفرنسي هوبارت فيلود الفوز بها على اعتبار ان هذه المباراة هي المواجهة المحلية الاولى التي سيخوضها فريقه، حيث يدرك أن كسب اكبر عدد من النقاط في لقاءات الداربي سيعبّد الطريق لفريقه من اجل الحفاظ على تاجه خاصة وان الاتحاد استعاد توازنه بعد الانتصار الثمين الذي عاد به من تيزي وزو امام شبيبة القبائل في الجولة السابقة. 

وبدا المشرف الاول على العارضة الفنية جد مرتاح لتحضيرات فريقه لاول داربي له هذا الموسم خاصة وان الحارس محمد لمين زماموش تلقى الضوء الاخضر للعودة مجددا للتدريبات رفقة المجموعة، وينتظر ان يكون بنسبية كبيرة حارس عرين الاتحاد هذا السبت. في حين عودة المهاجم زين الدين فرحات ستكون الاسبوع القادم حيث يواصل التدريبات على انفراد بقيادة المحضر البدني للفريق. 

واستعدادا لمواجهة شباب بلوزداد ينوي المدرب الفرنسي فيلود احداث بعض التغييرات على طريقة لعب الفريق بتحويل المهاجم الملغاشي اندريا إلى قلب هجوم صريح بعدما كان يشغل منصب مهاجم أيسر. وكان المدرب الفرنسي فيلود قد عبر عن استيائه من حالة التراخي التي عرفها اللاعبون الاسبوع الماضي موجها انتقادات لاذعة للمهاجمين الذين كانوا حسبه خار الاطار في المواجهة الودية ضد النصرية. 

وعلى صعيد اخر، قررت ادارة اتحاد العاصمة تسليط عقوبة مالية على لاعب الوسط نسيم بوشامة بسبب اعتدائه على مهاجم نصر حسين داي بيطام في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين الاسبوع الماضي. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة