رياضة

"متشوق لاكتشاف أجواء تشاكر"

رياض محرز يصرح:

 

لم يخف رياض محرز وسط ميدان المنتخب الوطني تحمسه لاكتشاف اجواء ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بمناسبة لقاء اليوم الذي سيخوضه "الخضر" امام منتخب مالي لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا. ولم يسبق للاعب نادي لايستير سيتي الانجليزي وأن خاض أي مباراة في الجزائر الامر الذي جعله يمني النفس للعب مواجهة اليوم. 

 "انا متشوق لمشاهدة الجمهور الجزائري عن قرب، خصوصا أن مباراة مالي تُعد أول مباراة لي في الجزائر"، مضيفا في تصريحه خلالا لمنطقة المختلطة في مركز سيدي موسى انه مستعد رفقة بقية رفاقه لخوض مواجهة مالي "لا نشعر بالضغط إطلاقا، ونحن نواصل تحضيراتنا بشكل عادي وسنحاول مواصلة مسيرة الفوز الذي حققناه في مباراة إثيوبيا، والذي جعلنا نزداد ثقة في إمكاناتنا، ومالي لا تخيفنا وسنهزمها، لأننا نملك لاعبين قادرين على تحقيق ذلك". يقول محرز "الفوز الذي سجلناه أمام إثيوبيا جعلنا نتأقلم بسرعة مع خطة الناخب الوطني الجديد كريستيان غوركوف، ونأمل أن نتمكن من تحقيق الفوز الثاني على مالي". 

وأحسن سيناريو يتمناه محرز في مباراة اليوم هو افتتاح باب التسجيل مبكرا وعدم ترك المجال للماليين لبناء اللعب"أرى أنه يجب تسجيل الأهداف خلال الدقائق الأولى من المباراة، لفرض ضغط على الماليين منذ الوهلة الأولى، لأننا بحاجة ماسة إلى الثلاث نقاط وسنحاول تحقيق الانتصارات في كل المباريات التي نخوضها في عقر ديارنا. ". وفي سؤال ما اذا كانوا مرشحين للتأهل إلى نهائيات كأس امم افريقيا اضاف محرز: "علينا توخي الحذر وتفادي الغرور، صحيح اننا نملك كل الامكانيات من اجل التأهل ولكن علينا ان نضع أقدامنا على الأرض وعدم استباق الأحداث لأننا في بداية المشوار" ختم محرز حديثه. 

تجدر الإشارة ان رياض محرز ساهم في فوز المنتخب الوطني في خرجته إلى اثيوبيا حيث كان سما قاتلا في دفاع المنافسة وقدم تمريرة حاسمة لزميله براهيمي الذي أضاف الهدف الثاني بطريقة جميلة. 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة