رياضة

ايت جودي يختار غالم اساسيا ضد العميد

نصر حسين داي

 

تتواصل تحضيرات فريق نصر حسين داي تحسبا للعودة الى جو المنافسة الرسمية يوم 13 سبتمبر القادم بمناسية الداربي الذي سيجمع اصحاب الوي الاحمر والاصفر بالجار مولودية الجزائر بملعب 20اوت.

 ويراهن المدرب عزالدين ايت جودي لتسجيل اول انتصار لفريق في البطولة حيث يدرك ان الفوز على العميد من شانه ان يرفع معنويات لاعبيه ويدخلهم من جديد في جو المنافسة في الرابطة المحترفة الاولى.

واستعدادا لمواجهة العميد خاض رفقاء شريف عبدالسلام مواجهة ودية اول امس ضد اتحاد العاصمة ، انتهت بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة . وهي المباراة التي نالت استحسان المدرب ايت جودي الذي بدا راض على اداء لاعبيه خاصة في المرحلة الثانية من زمن المباراة .وعلى ضوء هذه المواجهة ضبط المدرب ايت جودي التشكيلة الاساسية التي سيدخل بها لقاء الجولة الثالثة من البطولة ضد مولودية الجزائر حيث فصل في هوية الحارس الاول الذي سيحرس عرين النصرية والذي سيكون غالم الذي تفوق على زميله مقراني.

من جهتها ادارة النصرية رصدت منحة مالية مغرية للاعبين في حال الفوزعلى العميد.

وعن الانطلاقة المخيبة التي سجلتها النصرية بهزيمتين في مواجهتين ، اكد المدرب عزالدين ايت جودي ان فريقه بحاجة الى وقت من اجل مسايرة ايقاع البطولة في الرابطة المحترفة الاولى ، مشيرا ان النادي في تحسن مستمر من لقاء لاخر وعلى الانصار الالتفاف حول  النادي من اجل ان تكون الانطلاقة الفعلية في المواجهة القادمة ضد مولودية الجزائر.وكان ايت جودي قد استهجن من تصرفات الانصار الذين ثاروا على اللاعبين عقب الخسارة في الجولة السابقة امام جمعية وهران.

رشيد ب

من نفس القسم رياضة