رياضة

اللاعبون يرحبون بقرار الغاء تربص تونس

مولودية الجزائر

 

ضبط امس مدرب فريق مولودية الجزائر ، بوعلام شارف برنامجه التحضيري الذي سيخضع له رفقاء المدافع اكساس خلال فترة توقف البطولة وهذا بعدما تخلى الطاقم الفني والادارة عن فكرة التربص في تونس . وحسب ما علمناه من مصدر مقرب من الطاقم الفني للمولودية ، فان المدرب بوعلام شارف اجتمع امس مع اعضاء مجلس ادارة شركة العميد من اجل اطلاعهم على برنامجه التحضيري الذي سطره للفريق خلال فترة توقف البطولة والذي تضمن بقاء الفريق في العاصمة دون اقامة تربص سواء داخل او خارج الوطن ، مع ترسيم الاتفاق الذي تم بين الطرفين من قبل باقامة مباراة ودية كل يوم الثلاثاء مع تخصيص بعض الحصص التدريبية في قاعة تقوية العضلات و"الصونا" من اجل الاسترجاع الى غاية عودة الفريق الى المنافسة بخوض اول داربي هذا الموسم  ضد النصرية في ملعب 20 اوت . وهو الداربي الذي يريد المدرب السابق لاتحاد الحراش كسب نقاطه وتاكيد الفوز الذي سجله فريقه في الجولة الثانية ضد اولمبي الشلف.وقبل تنقل العميد الى بجاية لمواجهة المولودية المحلية سيخوض رفقاء شاوشي ثلاث مواجهات في العاصمة حيث كسبوا الرهان في اللقاء الاول ضد النادي الشلفي في انتظار المواجهة المحلية ضد النصرية والمباراة الثالثة اما شبيبة الساورة في ملعب عمر حمادي ببولوغين . وفي حال الفوز في المواجهات الثلاث هذه سيكون العميد ضمن كوكبة المقدمة ما يجعل الفريق في أحسن رواق للتنافس على لقب البطولة .

هذا وكان المدرب بوعلام شارف قد منح يومين راحة للاعبين الاحد والاثنين ، من اجل الاسترجاع على ان تكون العودة الى التدريبات غدا الثلاثاء ببرمجة مواجهة ودية في المساء.

من جهتهم لاعبو المولودية رحبوا بقرار الغاء التربص الذي كان مقررا في تونس ، ورحبوا بفكرة مواصلة التحضيرات في العاصمة خاصة وان الفريق خضع لتربصين مغلقين شهري جويلية واوت ، وشعروا بالضغط الممارس عليهم .

وهو ما اكد لنا اللاعب كسيلة برشيش الذي قال "صراحة نفضل نحن اللاعبين جميعا مواصلة التحضيرات في العاصمة لطالما ان الرابطة منحتنا رخصة اجراء المواجهات الودية ولهذا فان قرار المدرب والادارة بلغاء التربص كان صائبا خاصة وانه لم يمر علينا وقتا طويلا من اجراء تربص في اسطنبول" يقول برشيش الذي اكد انه سيستغل فترة توقف البطولة من اجل العمل على تسجيل عودة قوية للمنافسة ، خاصة وانه غاب عن مواجهة اولمبي الشلف بسبب العقوبة بعدما تعرض للطرد في مباراة الجولة الاولى ضد فريقه السابق مولودية العلمة.

رشيد ب

من نفس القسم رياضة