رياضة

شارف يعول على تربص حمام بورقيبة لتسجيل عودة قوية

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر مقرب من إدارة مولودية الجزائر، أن المهاجم الغاني آتو صاكي مهدد بالتسريح خلال الميركاتو الشتوي بسبب عدم تمكنه من فرض وجوده في بداية هذا الموسم وتوالي الاصابات عليه، مما جعل الشكوك تحوم حول معاناة اللاعب من اصابة قديمة لم يتعاف منها بشكل نهائي. وكان المدرب بوعلام شارف يراهن كثيرا على امكانيات هذا المهاجم الهجومية من اجل إعطاء دعما اضافيا لهجوم العميد رفقة الغيني سيلا، لكن وبعد مرور جولتين عن انطلاق الموسم الاحترافي الجديد لا يزال المهاجم صاكي يعاني من إصابة وأخر الفحوصات الطبية التي اجراها تؤكد عدم قدرته على العودة إلى التدريبات خلال الأسبوعين القادمين، ما يعني انه سيضيع بنسبة كبيرة التربص الذي سيجريه النادي في مدينة حمام برقيبة التونسية.

ونظرا لتوقف البطولة الى غاية 16 سبتمبر القادم، فقد فضل المسؤول الاول على العارضة الفنية للمولودية، استغلال هذه الفترة للتحضير الجدي للعودة القوية الى المنافسة من خلال برمجة تربص تحضيري في مدينة عين الدراهم التونسية يدوم 10 أيام  ينطلق هذا الأربعاء وسيتخلله ثلاثة لقاءات ودية مع نوادي تونسية. وهو التربص الذي سيغيب عنه الدوليون ويتعلق الامر باللاعب الغابوني مبينغي الذي سيتنقل الى الغابون للالتحاق بمنتخب بلده الاول، كما سيكون الحارس شاوشي واللاعب السابق لوفاق سطيف أمير قراوي معنيان بتربص " الخضر" بسيدي موسى استعدادا لخرجة ايثيوبيا .

من جهة أخرى اكد رئيس فريق مولودية الجزائر، حاج طالب ان ادارة فريقه وفرت جميع الامكانيات للاعبين والطاقم الفني من اجل التحضير للعودة الى المنافسة في احسن الظروف ."فريقنا سيجري تربصا تحضيريا في تونس وهذا من اجل مواصلة التحضيرات وتدارك النقائص . نعلم جيدا ان فترة توقف البطولة لا يخدمنا ولكن الامور ليست بيدنا وهذا عائق كل الاندية المحترفة" يقول حاج طالب قال ان انطلاقة فريقه كانت موفقة لحد الان رغم الهزيمة المفاجئة التي عاد بها رفقاء شاوشي في الجولة الاولى ضد مولودية العلمة .واعتبر محدثنا ان المستوى الحقيقي للمولودية سيظهر مع مرور الوقت ولا يجب ممارسة الضغط على الطاقم الفني واللاعبين بل يجب العمل في هدوء ،يقول حاج طالب.

وفيما يتعلق بقضية المهاجم الغاني صاكي الذي لا يزال يعاني من اصابة ولم يفرض وجوده ، قال رئيس العميد ان المدرب بوعلام شارف هو المسؤول على الجانب الفني و لا تتدخل الادارة في عمله لطالما انه تحصل على كامل الصلاحيات" وإذا كان المدرب لا يريد اي من اللاعبين فما عليه سوى ابلاغنا بتقرير لاتخاذ الاجراءات اللازمة ، وما يهمنا حاليا هو مواصلة العمل في هدوء وبعيدا عن المشاكل الداخلية كانت او خارجية " يقول حاج طالب الذي تمنى في المناسبة التوفيق للمنتخب الوطني وللاعبيه شاوشي وقراوي مع "الخضر" حيث قال ان تواجدهما في المنتخب سيحفز رفاقهما على العمل بجدية من اجل لفت انتباه الناخب الفرنسي غوركيف.

رشيد- ب

من نفس القسم رياضة