رياضة

شاوشي: "ينتظرني عمل كبير من أجل فرض وجودي"

بعد تواجده في القائمة النهائية للمدرب غوركيف

 بدا حارس فريق مولودية الجزائر، فوزي شاوشي جد سعيدا لتواجده ضمن القائمة النهائية التي اختارها المدرب الوطني الفرنسي كريستسان غوركيف، تحسبا لمواجهتي اثيوبيا ومالي ضمن تصفيات كأس امم افريقيا المقررة بالمغرب شهر جانفي القادم. وقال شاوشي "انا جد سعيد لعودتي إلى صفوف المنتخب الوطني مجددا بعد طول غياب، فحمل الوان المنتخب حلم كل لاعب، وكنت أنتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر وعملت بجدية من اجل استعادة كامل مستواي" يقول شاوشي الذي اعترف ان عودته إلى المنتخب لا يعني انه قد ضمن مكانته الاساسية، مؤكدا انه سيعمل جاهدا قصد اقناع المدرب الفرنسي غوركيف واستعادة مكانته الاساسية، "التنافس في المنتخب الوطني على منصب الحارس الاول سيكون على أشده ولهذا علي ان عمل بكل ما املك من امكانيات قصد كسب ثقة المدرب" على حد قوله. كما اضاف شاوشي ان الفضل في عودته إلى المنتخب الوطني يعود إلى مولودية الجزائر ومدربها بوعلام شارف دون ان ينسى الدور الذي لعبه مدرب الحراس مراد بن عامر. 

ويأمل الحارس شاوشي ان تكون عودته إلى صفوف المنتخب الوطني ايجابية وتتجسد في اقتطاع التأهل إلى نهائيات كاس امم افريقيا القادمة بالمغرب وفي المركز الاول. 

وكانت اخر مشاركة للحارس شاوشي مع الخضر في نهائيات كاس امم افريقيا، سنة 2010 في دورة انغولا، عندما تعرض خلالها ابن مدينة برج منايل للطرد في مباراة نصف النهائي ضد المنتخب المصري، وهي المباراة التي عرفت بفضيحة الحكم كوفي كوجيا. 

تجدر الاشارة إلى ان الحارس شاوشي استفاد من قرار تخفيض العقوبة التي كانت مسلطة عليه من طرف الاتحادية على خلفية حادثة مقاطعة حفل تسليم الميداليات في نهائي كاس الجمهورية لسنة 2013. 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة