رياضة

شارف يرفع وتيرة العمل ويفكر في تربص مغلق

مولودية الجزائر

 

عادت امس تشكيلة مولودية الجزائر إلى جو التدريبات بملعب 5 جويلية الاولمبي، حيث قرر الطاقم الفني للعميد بقيادة المدرب بوعلام شارف رفع وتيرة العمل بمعدل حصتين في اليوم، مستغلا فترة توقف البطولة لأكثر من أسبوعين بسبب وفاة مهاجم الشبيبة الكامروني ايبوسي واقتراب موعد مواجهة الخضر ضد منتخب اثيوبيا في تصفيات كاس امم افريقيا. 

وحسب مصدر مقرب من المدرب شارف فان هذا الاخير بدا منزعجا لتوقف البطولة لمدة عشرين يوما، على اعتبار ان الفريق في بداية الموسم وبحاجة إلى المنافسة سيما وانه سجل انطلاقة قوية في الجولة الثانية بفوزه على اولمبي الشلف. وقصد تفادي تذبذب البرنامج الذي سطره في الفريق يفكر المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد في اقامة تربص مغلق خلال فترة توقف البطولة من اجل مواصلة تصحيح الاخطاء والعمل من اجل تسجيل عودة قوية وفق البرنامج الجديد الذي ستضعه الرابطة المحترفة لكرة القدم. 

وستكون فترة توقف البطولة فرصة ايضا للاعبين الاحتياطيين من اجل التنافس على المناصب الاساسية، كما سيستغلها اللاعبون المصابون على غرار الغاني ساكي والمدفع بشيري من اجل مواصلة التحضر لتسجيل عودة قوية للمنافسة شهر سبتمبر القادم. 

وعلى صعيد اخر، يتواجد الحارس فوزي شاوشي ولاعب الوسط قراوي ضمن القائمة النهائية التي اختارها المدرب الوطني كريستان غوركيف تحسبا لسفرية اثيوبيا ن حيث تلقى هذا الثنائي التهاني من طرف المدرب شارف طالبه بالعمل اكثر. يحدث هذا في الوقت الذي ينتظر المدافع عبد الرحمان حشود هو ايضا فرصته من اجل العودة مجددا إلى المنتخب الوطني. وكان اللاعب قد ساهم في فوز فريقه على حساب اولمبي الشلف بفضل الهدف الذي سجله في مرمى الحارس ضيف والذي كان بمثابة رسالة غير مباشرة وجهها اللاعب للمدرب غوركيف قصد شد انتباهه مستقبلا. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة