رياضة

غزال يريد العودة إلى "الخضر" من بوابة بارما

 

 

يرغب المهاجم السابق للمنتخب الوطني عبد القادر غزال في العودة مجددا إلى صفوف "الخضر" بعدما تم استبعاده منذ اكثر من سنتين بسبب تراجع مستواه وذهابه ضحية المنافسة في القاطرة الامامية للمنتخب. 

لكن ما يصنعه اللاعب مع فريقه بارما الايطالي بداية هذا الموسم جعل الصحافة الايطالية تتنبأ بعودة قوية لغزال إلى الكالتشيو وكذا مع المنتخب الجزائري بقيادة المدرب الجديد الفرنسي كريستسيان غوركيف الذي لا يعارض عودة بعض اللاعبين القدامى للمنتخب. 

فالمهاجم غزال الذي ارتبط طويلا بعدة أندية مغمورة، جاء الدور هذه المرة مع ناد آخر مغمور وهو نادي كومو الإيطالي الذي أبدى رغبة كبيرة في ضم اللاعب الجزائري، وهو ما كشفه موقع ”بارما لايف” الخاص بأخبار نادي بارما، حيث أكد أن نادي كومو ومع الإدارة الجديدة يرغب في تكوين فريق قوي ينافس به العام المقبل من أجل الصعود وهو ما يجعله يبدي اهتماما بضم اللاعب السابق لتشيزينا. رغبة كومو في ضم غزال لا تبدو مجرد تقارير صحفية بل تعدته لتصل إلى حد الاهتمام الحقيقي، حيث قال موقع ”بارما لايف” أن المدير الرياضي لكومو جيوفاني دولسي، حل أمس بمدينة بارما من أجل جس نبض اللاعب وكذا الإدارة حول إمكانية تحويله إلى فريقه الموسم المقبل، المدير الرياضي لكومو يكون قد حضر عرضا جيدا من أجل غزال وعرضه على إدارة النادي في انتظار اتضاح الرؤى حول رأي المدرب دونادوني وكذا اللعب المعني الأول بالأمر. و في انتظار الرد الرسمي من غزال وإدارة بارما، نشير إلى أن الرد المتوقع من لاعب الخضر السابق هو الرفض. غزال عبر مرارا وتكرار عن رغبته في البقاء وحتى مناجيره صرح أن موكله لن ينقل لأي ناد على الأقل حتى الميركاتو الشتوي وهو رد واف وشاف. رد إدارة بارما يترقب أن يكون في نفس اتجاه رد اللاعب خاصة بعد التصاريح التي أطلقها المدرب دونادوني في حق لاعبه وأكد فيها أنه مقتنع تمام الاقتناع به. رغبة نادي كومو في جلب غزال رغم أن فارق الأقسام كبير، يعود لرغبة الإدارة في تجهيز فريق قوي ينافس على الصعود الموسم المقبل لـ”السيريا بي”، وهو ما يعني أن نادي كومو هو ثان ناد إيطالي ينشط في الدرجة الثالثة ”سيريا سي” يطلب غزال بعد ساليرنيتانا الذي مازال يحاول الاستفادة من خدماته، لكن اللاعب يدرك جيدا ان الانتقال إلى نادي مغمور سيقطع امامه الطريق للعودة إلى صفوف الخضر. 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة