رياضة

شارف ينتقد الحارس شاوشي

مولودية الجزائر

 

 

انتقد مدرب فريق مولودية الجزائر، بوعلام شارف الحارس فوزي شاوشي على خلفية الهدف الذي تلقاه في اللقاء السابق ضد اولمبي الشلف، معاتبا إياه عن عدم غلق الزاوية كما ينبغي. وطالب مدرب العميد من حارسه مضاعفة العمل أكثر خلال التدريبات، مذكرا اياه انه متواجد في القائمة الموسعة التي اختارها الناخب الوطني كريستسان غوركيف استعدادا لمواجهة اثيوبيا ومالي في تصفيات كأس امم افريقيا، ولهذا يجب العمل بوتيرة اكثر وتفادي الاخطاء. وكان شاوشي قد تلقى ثلاثة أهداف في مجموع مباراتين، الامر الذي اعتبره المدرب شارف كبيرا، جعله يطالب من ابن مدينة برج منايل العمل بوتيرة اكبر. 

يحدث هذا في الوقت الذي ينتظر فيه الحارس الثاني جميلي فرصته من اجل حراسة عرين المولودية وهو الذي كان الموسم الماضي وراء تتويج العميد بكأس الجزائر على حساب شبيبة القبائل بعدما تألق في صد ضربات الجزاء. 

من جهة اخرى رحب الطاقم الفني للمولودية بقرار توقيف البطولة المحترفة بسبب وفاة لاعب الشبيبة ايبوسي، واعتبر المدرب المساعد عامر بن علي ان كافة الاسرة الكروية الجزائرية من لاعبين ومسيرين ومدربين تأثروا لوفاة اللاعب، ولا يملك أحدا الرغبة في العمل في مثل هذه الظروف. تجدر الاشارة إلى ان العميد سيواجه في الجولة القادمة تشكيلة نصر حسين داي في اول داربي للمولودية هذا الموسم. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة