رياضة

شارف ينجح في اختباره الثاني قبل داربي النصرية

مولودية الجزائر

 

 

نجح فريق مولودية الجزائر في اختباره الثاني في البطولة عندما استقبل اول امس فريق اولمبي الشلف، حيث انتفض رفقاء المهاجم عواج بثلاثية في مباراة سيطر فيها العميد وقدم مردودا مقبولا لقي استحسان الأنصا،ر الذين تصالحوا مع اللاعبين بعد الهزيمة المفاجئة التي عادوا بها في الجولة الأولى من لقاء البطولة. 

ويرى المتتبعون ان التغييرات التي احدثها المدرب بوعلام شارف على التشكيلة الاساسية أعطت ثمارها خاصة على مستوى الهجوم عندما اقحم المهاجم الغيني سيلا اساسيا مكان المهاجم مصطفى جاليت، الذي كان محل انتقادات الانصار. واستطاع المهاجم السابق لاتحاد الحراش ان يساهم في فوز المولودية بشكل كبير عندما منح كرة على طبق لزميله عواج لمضاعفة النتيجة قبل ان يضيف بدوره الإصابة الثالثة التي حسمت المباراة لصالح العميد. 

من جهته المدافع امين اكساس الذي استغل فرصة غياب زميله عزي بداعي العقوبة نجح في امتحانه اكد المدرب شارف انه يمكنه الاعتماد عليه في المواعيد القادمة خاصة وان المواجهة المقبلة تتعلق بأول داربي للمولودية هذا الموسم ضد النصرية، وهي المباراة التي يولي لها المدرب شارف اهمية بالغة من اجل البقاء ضمن كوكبة المقدمة خاصة وان العميد بعد ذلك الداربي سيستقبل في بولوغين تشكيلة شبيبة الساورة. 

وقد ثمن المدرب المساعد لفريق مولودية الجزائر عامر بن علي الفوز المسجل امام اولمبي الشلف، وقال بن علي ان فريقه رد بقوة على الهزيمة التي مني بها في العلمة من خلال الفوز بالنتيجة والأداء امام النادي الشلفي. واعتبر المدلل السابق لأنصار العميد، ان فريقه يتحسن من لقاء لآخر، مشيرا إلى اصرار الطاقم الفني على الاعتماد على اللعب الجماعي والكرات القصيرة. 

ورفض بن علي التعليق على الحكم بيشاري الذي كان محل جدال بسبب احتجاج لاعبي المولودية والأنصار على ضربتي جزاء، وقال بن علي ان الأخطاء التحكيمية تدخل في اطار اللعب، ولحسن حظنا اننا فزنا بنتيجة مريحة يقول بن علي الذي تاسف لتصرف اللاعب الدولي السابق سمير زاوي الذي حاول الاعتداء على اللاعب قراوي وقال بن علي" كان على زاوي تفادي مثل هذه التصرفات خاصة ونه معروف عنه بالهدوء ولم اجد تفسبرا لتصرفه " يقول بن علي الذي اكد ان فريقه سيطوي صحفة مباراة اولمبي الشلف ويركز على الداربي القادم ضد النصرية. 

وعلى صعيد اخر، قدم رئيس مجلس ادارة فريق مولودية الجزائر حاج طالب تعازي ادارته لرئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي على خلفية الوفاة المفاجئ للاعب الكامروني ايبوسي بعد تعرض لرشق بالحجارة عقب نهاية المباراة التي جمعت الشبيبة باتحاد العاصمة. 

من جهتهم تلقى الطاقم الفني وكذا لاعبو المولودية خبر وفاة ايبوسي بصدمة شديدة وهو ما اكده القائد حشود الذي قال انه تلقى صدمة نفسية كبيرة اثر سماعه الخبر. 

 رشيد ب

من نفس القسم رياضة