رياضة

ثلاثة أندية تنفرد بالريادة وأربعة انتصارات خارج القواعد

مخلفات الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية

 

 

عرفت الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية التي كانت مبرمجة اول امس الجمعة، تسجيل 15 هدفا، حيث كانت أثقل نتيجة سجلها الصاعد الجديد سريع غليزان الذي تغلب بثلاثية على فريق جمعية الخروب. وتميزت هذه الجولة بانتفاضة بعض النوادي خارج القواعد حيث تم تسجيل اربع انتصارات خارج الديار وتعادل واحد. 

 وتحتل ثلاثة فرق مقدمة الترتيب حيث حصلت على العلامة الكاملة (6 نقاط في مباراتين)، بينما تبقي أربعة أندية أخرى بدون رصيد إلى إشعار آخر. ولم يفوت كل من أهلي برج بو عريرج وأمل بوسعادة وأولمبي المدية الفرصة لإضافة الانتصار الثاني على التوالي، في الوقت الذي سجلت فيه جمعية الخروب واتحاد حجوط وأمل مروانة واتحاد الشاوية هزيمتها الثانية في مباراتين. ويبقى أولمبي المدية الفائز خارج قواعده وبالضبط في مروانة بهدف للاعب دريفل (د63) المستفيد الأكبر من هذه الجولة، بينما حقق أهلي البرج وأمل بوسعادة الفوز داخل الديار على حساب كل من الصاعد نجم القليعة (2-0) ومولودية سعيدة (1-0) ليكشف ثلاثي الطليعة عن طموحاته مبكرا. وتميزت الجولة الثانية باستفاقة شبيبة بجاية ووداد تلمسان الفائزين خارج ديارهما أمام على التوالي اتحاد البليدة (2-1) واتحاد حجوط (2-0)، في انتظار تأكيد هذه الاستفاقة في الجولات القادمة. 

 شبيبة بجاية التي انهزمت الأسبوع الماضي أمام شباب باتنة، ضربت بقوة بملعب مصطفى تشاكر (البليدة)، متداركة الهدف الذي تلقته في نهاية الشوط الأول، بهدفين في الشوط الثاني من امضاء زغلي (57) ومداحي (69). في المقابل كانت مهمة وداد تلمسان أسهل أمام اتحاد حجوط الذي كان في متناوله حيث تلقى الهدفين في الشوط الأول عن طريق المخضرم الهادي عادل (8) وبوسعيد (41). فوز آخر سجل خارج الديار من إنجاز الصاعد الجديد سريع غليزان الذي فاجأ جمعية الخروب (3-1) التي لا زالت في رحلة البحث عن نقطتها الأولى لهذا الموسم. 

الصاعد الأخر دفاع تاجناتنت لم يفوت بدوره الفرصة لتحقيق أول انتصار له في هذا القسم بعد تغلبه على اتحاد الشاوية بهدفين نظيفين. 

أما شباب باتنة الذي عاد الأسبوع الماضي بفوز ثمين من بجاية، فقد كان عاجزا أمام جمهوره على الفوز، مكتفيا بتعادل بطعم الهزيمة أمام شباب عين الفكرون (0-0) ومضيعا بالمناسبة نقطتين ثمينتين. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة