رياضة

مدرب جمعية الخروب يدافع عن نفسه

أنصار الخروب يعتدون على اللاعبين

 

 

تعرض لاعبو جمعية الخروب لاعتداءات من طرف أنصار الفريق مباشرة عقب نهاية المباراة التي خاضها النادي الخروبي أمام الصاعد الجديد سريع غليزان. وهي المباراة التي خسرها الفريق المحلي كما هو معلوم بثلاثية. ووجدت عناصر الأمن صعوبات كبيرة في تفرقة المناصرين وحماية اللاعبين الذي بقوا لساعات في غرف حفظ الملابس في ظل غياب كلّي للمسيرين الامر الذي اثار حفيظة اللاعبين وكذا الطاقم الفني. 

من جهته مدرب جمعية الخروب فؤاد شيحة، رفض تحمل مسؤولية الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه اول امس عندما استضاف الصاعد الجديد سريع غليزان. وقال مدرب "لايسكا" ان فريقه دفع ثمن تأخره في التحضيرات مقارنة ببقية نوادي الرابطة المحترفة الثانية. ولم يخف المشرف الاول على العارضة الفنية للنادي استهجانه من سلوك بعض الأنصار في نهاية لقاء سريع غليزان، أين تم التهجم عليهم والإعتداء على البعض منهم في غياب أي مسير، معتبرا أن الفريق دفع ثمن تأخر الإنطلاق في تحضيراته، وأنه سيعود تدريجيا إذا ما وجد الثقة والمساندة. 

اعتبر فؤاد شيحة موقف الأنصار بالغير مبرر وحمل المسؤولية لمسيري الفريق الذين تركوا اللاعبين لوحدهم يواجهون الأنصار الغاضبين" الخسارة ليست نهاية العالم، والكل يعلم أننا دفعنا غاليا ثمن تأخر انطلاقتنا في تحضير الموسم، لكن ما قام به بعض الأنصار يشكل خطرا كبيرا على مستقبل الفريق الذي هو بحاجة إلى مساندة ودعم حتى يتجاوز هذه المحنة "مضيفا" انطلاقتنا كانت سئية وحتى الرزنامة لم تخدمنا باعتبار أنه تنتظرنا خرجتين متتاليتين إلى تلمسان وشباب باتنة وعلى الجميع التحرك لدعمنا وتشجيعنا بدل انتقادات والتهجّم علينا، فمستقبل الفريق مسؤولية الجميع إذا ما أردوا تغير هذا الوضع الراهن". يقول مدرب الفريق الذي سيقدم اليوم تقريرا مفصلا لمجلس الإدارة يشرح فيها أسباب الهزيمة وما عاشه رفقة اللاعبين من أحداث عقب نهاية اللقاء. 

خالد. ب

من نفس القسم رياضة