رياضة

القمة في تيزي وزو وإثارة في بولوغين

الجولة الـ2 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

تلعب اليوم بقية لقاءات الجولة الثانية من بطلة الرابطة المحترفة الاولى والتي ستعرف مواجهات مثيرة وقوية ن حيث ستكون الانظار مشدودة نحو لقاء القمة الذي سيجمع اليوم فريق شبيبة القبائل بضيفه اتحاد العاصمة بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو، حيث سيبحث "الكناري" على الفوز من اجل تأكيد استفاقته، بينما يسعى الاتحاد لرد الاعتبار بعد تعثره في الجولة الاولى امام وفاق سطيف. وقد خضع الفريقان لتحضيرات جادة طيلة هذا الاسبوع. 

من جهته فريق مولودية الجزائر يريد بدوره تحقيق انطلاقة جديدة ونسيان الخسارة التي عاد بها من العلمة عندما يستضيف في هذه الجولة فريق اولمبي الشلف، هذا الاخير يبحث عن نتيجة ايجابية يتدارك بها التعثر المسجل في جولة الافتتاح امام شبيبة الساورة. 

ولا يملك فريق اتحاد الحراش خيارا اخرا سوى الفوز وتدارك الهزيمة التي مني بها في الجولة السابقة امام الجار امل الاربعاء، خاصة وان النادي الحراشي سيعود هذا الاسبوع إلى ملعبه وهو ما سيعطي دعما بسيكولوجيا كبيرا للاعبين امام مولودية العلمة. لكن نادي "البابية" سيتنقل إلى العاصمة وهو في احسن احواله بعد فوزه على العميد. 

امام الصاعد الجديدان جمعية وهران ونصر حسين داي فسيتقابلان في هذه الجولة ويستعيدان ذكريات الموسم الماضي في مباراة يحاول فيها النادي الوهراني تأكيد نتيجة الجولة السابقة بينما يسعى فريق النصرية لتحقيق الانتصار بعد خسارته في ميدانه وأمام جمهوره ضد مولودية بجاية في الجولة الاولى. 

ولن تكون خرجة فريق شباب قسنطينة في هذه الجولة سهلة عندما ينزل اشبال المدرب الفرنسي غارزيتو ضيوفا على امل الاربعاء، هذا الاخير سيدخل لاعبوه اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوز ثمين محقق في الجولة السابقة على اتحاد الحراش، ويريد المدرب الشاب محمد ميخازني تأكيد حنكته وقطع السنة المنتقدين لتوليه تدريب فريق في الرابطة المحترفة الاولى. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة