رياضة

تايدر يصرح: "أريد التألق أكثر في البريمر ليغ"

عبر متوسط ميدان المنتخب الوطني سفير تايدر عن ارتياحه لتواجده في نادي ساوثهامبتون الانجليزي في تجربة جديدة له في البطولة الانجليزية قادما اليها من الكالتشيو الايطالي. وقال اللاعب السابق لنادي انتير ميلان الايطالي في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام انجليزية "اللعب في البطولة الانجليزية وأمام حماس جماهيرها يعطك الشعور بالمتعة ويجعلك متحمسا أكثر، انا جد سعيد لتواجدي في البطولة الانجليزية ومع فريقي ساوثهامبتون الذي أريد أن أحقق معه نتائج ايجابية هذا الموسم وامنحه الإضافة التي كان يريدها. هذا وقد حظي اللاعب الدولي الجزائري الشاب “سفير تايدر” بإشادة واسعة بعد نجاحه في تقديم أداء راق، إثر إقحامه في مباراة لرديف فريقه ساوثهامبتون الإنجليزي أمام نادي فولهام التي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة (1-1). لاعب الإنتر السابق الذي شارك لمدة 90 دقيقة وسجل هدف التعادل في آخر دقائق اللقاء يسير لأن يكون ضمن تعداد الفريق الأول الذي من المنتظر أن يعتمد عليه الهولندي “رونالد كومان” مباراة ساوثهامبتون المقبلة ضد ضيفه مانشستر يونايتد في إطار الجولة الـ 2 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمر ليغ”. وإذا كان اللاعب تايدر قد وجد ضالته وعاد إلى جو المنافسة بانتظام مع فريقه الانجليزي، فإن فؤاد قادير لا يزال يعاني مع فريق اولمبيك مارسيليا، حيث لم تتضح بعد وجهته القادمة في ظل عدم تلقى ادارة نادي الجنوب الفرنسي أي عرض يخص اللاعب. 

وكان قادير قد توقف عن تدريبات فريقه، حيث أشارت بعض التقارير الفرنسية إلى أن وكيل أعمال قادير أجرى سلسلة من المفاوضات مع إدارة مرسيليا من أجل فسخ عقد اللاعب وهو ما سيسهل رحيله لأن رغبة مرسيليا في بيع اللاعب والاستفادة منه ماليا سيعطل رحيله وربما يبقيه لفترة أطول، وكيل أعمال قادير يكون قد نجح في الأمر وساعد لاعبه على الخروج سريعا من نادي الجنوب الفرنسي. 

وحسب موقع ” لوفوسين” فإن قادير توصل إلى اتفاق مع ادارة مارسيليا ووجد نادي يلعب له هذا الموسم بعد فسخ عقده وتقول اخر الاخبار ان هذا الفريق هو نادي رين الذي حمل الوانه على شكل اعارة. 

زياد رامي

من نفس القسم رياضة